اعلان

سيدة تنضم لوقفة محامي المنوفية للدعاء للشعب الفلسطيني: اللهم انصرهم

سيدة تقتحم وقفة محامو المنوفية
سيدة تقتحم وقفة محامو المنوفية

انضمت سيدة من محافظة المنوفية لوقفة محامي المنوفية والتي تمت لدعم قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي وتأييدة لاتخاذ اللازم لحماية أمن مصر القومي، وأخذت تدعو للشعب الفلسطيني قائلة 'اللهم انصر أمه الإسلام والمسلمين، اللهم انصر شعب فلسطين على الاحتلال، اللهم انصر الشعب الفلسطيني والمسجد الأقصى' .

سيدة تقتحم وقفة محامو المنوفيةسيدة تقتحم وقفة محامو المنوفية

وقفة نقابة المحامين بمحافظة المنوفية تضامنا مع القضية الفلسطينية

وكانت قد نظمت نقابة المحامين بمحافظة المنوفية، وقفة تضامنية لدعم القضية الفلسطينية، وتأييد القيادة السياسية في اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية أمن مصر القومي، وحماية أرضها.

وأكد المشاركون في الوقفة الاحتجاجية، أن حدود مصر خط أحمر، وأن محامي المنوفية جميعًا على قلب رجل واحد خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجهوده لحماية الأمن القومي المصري.

وقالت نسرين ترك، إن القضية الفلسطينية في قلب ووجدان كل المصريين، وإن الشعب المصري يقف جنبًا بجنب بجانب الشعب الفلسطيني، رافضًا كل التجاوزات والاعتداءات الإسرائيلية الجبانة.

وقفة نقابة المحامين بالمنوفيةوقفة نقابة المحامين بالمنوفية

وأضافت أن ما تقوم به إسرائيل من مجازر ضد الأطفال والشعب الفلسطيني الأعزل يُعد انتهاكًا للقوانين والأعراف الدولية ولحقوق الإنسان، مُطالبة المجتمع الدولي بالوقوف خلف القضية الفلسطينية.

وردد المشاركون هتافات 'يا أهالينا انضموا لينا'، و'يا محامي يا محامي انت الدرع وانت الحامي' أثناء الوقفه في محكمة شبين الابتدائية للرد على الاحتلال الإسرائيلي واستهدافه المستشفيات والمدنيين العزل.

WhatsApp
Telegram