اعلان

«غراب» يُهنئ المحاميان العامان لنيابات شمال وجنوب الزقازيق

جانب من التهنئة
جانب من التهنئة
كتب : مي كرم

هنأ دكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، المستشار أسامة الشاعر بمناسبة توليه مهام منصبة الجديد المحامي العام الأول لنيابات جنوب الزقازيق الكلية وبذلك بمقر عمله بمدينة الزقازيق متمنيا له دوام التوفيق والرقي في أداء مهام عمله داخل المحافظة.

جانب من التهنئة جانب من التهنئة

وأكد محافظ الشرقية أهمية الدور القضائي بمختلف الهيئات والجهات القضائية في حل المنازعات وحماية المال العام والحفاظ على مقدرات الوطن والتيسير على المواطنين في انهاء إجراءاتهم القضائية في إطار من القانون من أجل تحقيق العدالة الناجزة والصالح العام للمواطنين.

جانب من التهنئة جانب من التهنئة

وتوجه محافظ الشرقية إلى مدينة فاقوس لتهنئة المستشار منير صالح المحامي العام الأول لنيابات شمال الزقازيق الكلية بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد، حيث تناول اللقاء بحث سبل التعاون المشترك لتيسير العمل القضائي والدفاع عن الحق والمال العام للدولة المصرية.

نيابات شمال وجنوب الزقازيق

أعربا المحاميان العامان لنيابات شمال وجنوب الزقازيق الكلية عن شكرهما وتقديرهما لمحافظ الشرقية لزيارته لهما بمقر عملهما وتقديم التهنئة مؤكدين استمرار أعضاء النيابة العامة في بذل الجهد والعطاء والتحلي بالقيم والتقاليد القضائية خلال التحقيق في المخالفات والجرائم ومباشرة أعمالهم القضائية طبقا لأحكام الدستور والقانون وأداء رسالتهم السامية في محراب العدالة وخدمة الوطن والمواطنين في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

رافق المحافظ في الزيارة دكتور أحمد عبدالمعطي، والمهندسة لبنى عبدالعزيز نائبي المحافظ، والمحاسب علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة الزقازيق ومحمد الأباصيري رئيس مركز ومدينة فاقوس.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج