محامو «ملوي» في المنيا ينتفضون لدعم شعب فلسطين

محامو ملوي
محامو ملوي

نظم محامو ملوي جنوب محافظة المنيا، اليوم الأحد، وقفة من أجل التنديد بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

محامو ملوي محامو ملوي

وحرص المئات من محامو ملوي والقرى المجاورة على التواجد في الوقفة من أجل التعبير عن تضامن الشعب المصري مع الشعب الفلسطيني، فضلا عن المطالبة بوقف القصف والإبادة الجماعية. 

محامو ملوي محامو ملوي

وقفة محامو ملوي

ورفع المحامون أعلام فلسطين ولافتات تندد بالعدوان حيث تعالت الهتافات قائلة: «لبيك يا أقصي، غزة غزة رمز العزة، شد حيلك يا فلسطين، كلنا غزة، يا فلسطين يا فلسطين احنا معاكي ليوم الدين، بالروح بالدم نفديكي يا فلسطين».

محامو ملوي محامو ملوي

وافترش محامو المنيا، اليوم الأحد، الطرق بأعلام إسرائيل أرضا تحت أقدامهم، أمام النقابة الفرعية بالمحافظة، من أجل التنديد بالغارات الإسرائيلية على غزة.

محامو ملوي محامو ملوي

ورغب محامين المنيا، من خلال افترش أعلام اسرائيل بالارض، أن يمر عليه الناس والسيارات، للتعبير عن غضابهم من العدوان الرئيسي على غزة.

وتدول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور من فرش العلم الإسرائيلي بالطرق أمام النقابة الفرعية، وعبروا عن اعجابهم بموقف المحامين المندد بالعدوان الإسرائيلي.

محامو ملوي محامو ملوي

مواجهة الأصوات التي تساوي بين الظالم والمظلوم

وفي وقت سابق أصدرت النقابة العامة لمحامين المنيا بيانًا أكشفت خلاله أن الوقفة التضامنية تأتي بناءً على قرار مجلس نقابة المحامين، الذي اتخذه خلال اجتماعه الأخير، والذي عقد الأربعاء الماضي الموافق 18 أكتوبر، ويشارك فيها جميع النقابات الفرعية بجميع محاكم الجمهورية، وذلك بشأن الاعتداءات التي تقوم بها قوات الاحتلال الصهيوني الغاشم، ضد الأشقاء في غزة.

وأكدت النقابة أنها تقف مع قيادتها السياسية جنباً إلى جنب، وبجوار صمود الشعب الفلسطيني مواجهة الكيان الصهيوني وكافة الأصوات الدولية التي تساوي بين الظالم والمظلوم والتي صمت أذنيها عن صرخات الأطفال والشعب الأعزل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً