اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. تنظيم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسـطيني وتكريم أسر شهداء

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة.

ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

وقفة تضامنية مع شعب فلسـطين

نظمت نقابة المحامين الفرعية بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، برئاسة الدوشي شاكر نقيب محامين الأقصر، صباح اليوم الإحد، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وذلك التزاما بقرار الاتحاد العام للمحاميين، بتنظيم وقفة تضامنية بكل النقابات بجمهورية مصر العربية، وقال الدوشي شاكر نقيب محامين الاقصر، إن هذه الوقفة تأتى تضامناً مع الشعب الفلسطيني لمقاومة الاحتلال الصهيوني، وتنديداً بالعداون الإسرائيلي... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إنشاء مخيم إيواء

كرم المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر واللواء وليد الحماقي قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري، 3 من أسر شهداء المحافظة الأقصر هم أسرة الشهيد الرائد مصطفي حجاجي واسرة المجند شهيد عماد عبد الملاك واسرة المجند شهيد شعيب احمد، كما تم تبادل الدروع بين المحافظ وقائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري، وجاء ذلك على هامش فاعليات التدريب العملى المشترك صقر 125 لمجابهة الكوارث والأزمات، والتدريبات التي عقدت بديوان.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

«الشباب والرياضة» تشارك في «صقر 125»

شاركت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر، في فعاليات التدريب العملي المشترك 'صقر 125' لمجابهة الأزمات،والكوارث، الذي تنفذه محافظة الأقصر بالتعاون مع قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري، وقيادة المنطقة الجنوبية، وانطلقت الفعاليات بالمحافظة أمس السيت، وتستمر حتى الإثنين الموافق 23 أكتوبر الجاري، وتستهدف التجربة تدريب الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بأسيوط.. و«التعليم» تُعلق: جاري تتبع مصدرها