اعلان

استقرار درجة الحرارة اليوم الإثنين 23 أكتوبر بالفيوم

درجة الحرارة بالفيوم
درجة الحرارة بالفيوم

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن طقس معتدل بالفيوم الإثنين 23 أكتوبر، وأن درجات الحرارة اليوم على محافظة الفيوم تبلغ 31 درجة للعظمي نهارا، بينما تبلغ الصغرى 19 درجة مئوية ليلا وحتى ساعات الصباح.

درجة الحرارة اليوم بالفيوم

تشهد محافظة الفيوم، طقسا معتدل اليوم الإثنين 23 أكتوبر، والعظمي تسجل 31 درجة بارتفاع طفيف في درجات الحرارة ليصبح الطقس مائلا للحرارة نهارا معتدل ليلا، مع استمرار نشاط الرياح الخفيفة.

ويسود محافظة الفيوم خلال هذه الفترة طقس مائل للحرارة نهارا وتظهر السحب المتوسطة لتغطي سماء المحافظة والتي تتسبب في تساقط الأمطار الخفيفة على فترات وفي مناطق متفرقة، كما تنشط الرياح على مدار اليوم، لتبلغ سرعتها نحو 45 كيلو متر في الساعة ويكون اتجاهها شمالية غربية، بينما تنشط هبات أخرى للرياح بين الحين والآخر وبسرعة عالية قد تصل إلى حوالي 55 كيلو متر في الساعة، كما انها قد تكون مثيرة للرمال والأتربة في بعض المناطق وخاصة على الطرق الصحراوية والقرى المكشوفة على الظهير الصحراوي بنطاق المحافظة.

سرعة الرياح

وتساعد الرياح والسحب المتراكمة على الإحساس بانخفاض في درجات الحرارة خلال ساعات النهار، بالإضافة إلى انخفاضها ليلا ليصبح الطقس مائل للحرارة نهارا معتدل في أول الليل ومائل للبرودة في آخره.

انخفاض درجة الحرارة نهاية الأسبوع

وأفاد خبراء الطقس أن درجات الحرارة سوف تشهد إنخفاضا ملحوظا نهاية الأسبوع الجاري، وخاصة في الساعات الأولى من الصباح، مع إنخفاض نسبة الرطوبة من الصباح الباكر، ليصبح الطقس مائل للحرارة نهارا وتبقى ليلا في معدلاتها المعتدلة ومائل للبرودة في آخره، مع إستمرار ظهور السحب المتوسطة ونشاط الرياح التي قد تكون مثيرة للرمال والأتربة في بعض الأوقات وخاصة في بعض المناطق الصحراوية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج