اعلان

مواطن يستغيث: إنقذني يا ريس قبل ما رجلي تتقطع

فيومي يستغيث برئيس الجمهورية انقذني ياريس
فيومي يستغيث برئيس الجمهورية انقذني ياريس

أرسل مواطن يدعى شافعي محمد شافعي، 46 عاما، ويقيم بمنطقة الباردوية القبلية في محافظة الفيوم، استغاثة إلى الرئيس عبد التفاح السيسي، لإانقاذة من المرض، وإجراء عملية جراحية تركيب مفصل كامل بساقه.

فيومي يستغيث برئيس الجمهورية انقذني ياريس مواطن يستغيث برئيس الجمهورية انقذني ياريس

أهل مصر ترصد الحالة الإنسانية لمواطن من الفيوم

ورصدت كاميرا أهل مصر الحالة الإنسانية لشخص قعيد على كرسي متحرك، ومعه ابنته الصغيرة، حيث قال: 'أنا رجل بسيط أعيش في غرفة واحدة أنا وزوجتي ومعي من الأبناء 4 بنات، و3 أولاد في سن الطفولة أصغرهم 5 سنوات، وأكبرهم 14 عاما.

فيومي يستغيث برئيس الجمهورية انقذني ياريس المواطن الفيومي

انقراض مهنة عربة الحنطور

وأضاف كنت بعمل سائق عربة حنطور حتى ظهرت التكاسي، وسيارات السرفيس والتوك توك، وتطورت وسيلة المواصلات بمحافظة الفيوم وانقرضت مهنة عربة الحنطور وأصبحت بلا عمل.

وأوضح أن بعض الجيران اقترحوا عليه العمل في تأجير عربة كارو، والعمل في جمع الكراتين والزجاج، وفوارغ الكانزيات من الشوارع، لكي يستطيع توفير جزء من مصاريف ومتطلبات المعيشة من مأكل ومشرب خاصة أن معه أطفال صغار.

فيومي يستغيث برئيس الجمهورية انقذني ياريس

بداية المأساة

وأضاف: 'في يوم من الأيام أثناء جمع الكراتين والورق من الشوارع، صدمتني سيارة ملاكي وفر قائدها ليتركني في بحيرة من الدماء، وتم نقلي إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم، وتبين إصابتي بكسر في مفصل الركبة، وأحتاج تركيب مفصل كامل، وبسبب أني ليس لي تأمين صحي طالبوا مني خطابا بالعلاج على نفقة الدولة لإجراء العملية'.

فيومي يستغيث برئيس الجمهورية انقذني ياريس

وتابع: 'بدأت زوجتي تذهب إلى الجهات المختصة لاستخراج قرار إجراء عملية علي نفقة الدولة وتحويلي لمستشفى الفيوم الجامعي، حتى انتهت من إجراء وتقديم الاوراق والأشعات للجهات المختصة لاستخراج القرار'.

الطامة الكبرى والكارثية

وعندما جاء القرار بإجراء عملية تركيب مفصل الركبة إلى مستشفى الفيوم الجامعي، وفرحت بأني سوف تنتهي الآلام والعذاب بإجراء العملية، لكن عندما وصل الشيك بتكاليف العملية فوجئت بعدم وجود مفصل ركبة كامل بالمستشفى'.فيومي يستغيث برئيس الجمهورية انقذني ياريس ف

الصدمة الكبيرة

وأكد المواطن البسيط: 'بالفعل قام أحد الجيران بعمل اتصالات وتم تحويلى بعد 30 يوما من الإنتظار إلى مستشفي الحياة التخصصي لإجراء العملية وعند ذهاب زوجتي لإنهاء إجراءات دخولي للمستشفي، قال مسؤوله إن المفصل غير موجود'.

فيومي يستغيث برئيس الجمهورية انقذني ياريس

وتابع: 'اكتشفنا أن المبلغ الموجود في شيك العلاج على نفقة الدولة لا يساوي نصف ثمن المفصل، وأن ذلك سبب ادعاء المستشفيات بأن المفصل كاملا ليس موجودا لديها، فالشيك بمبلغ 45 ألف جنيه، والمفصل بـ120 ألف بتكاليف الجراحة'.

مناشدة للأب الروحي رئيس الجمهورية

وواصل المواطن: 'أناشد وأستغيث بالرئيس عبد الفتاح السيسي، الأب الروحي للمصريين جميعا بإنقاذ قدمي من القطع، وحرماني من أي فرصة عمل'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | ضغط من السبيرز