اعلان

وكيل تعليم الأقصر يحضر عرضا لمدارس التأسيس العسكري

الحضور
الحضور

حضر صباح اليوم الإثنين، الدكتور صبري خالد عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، العرض العسكري الذي تقيمه مدارس التأسيس العسكري، وذلك وفقاً لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.

الحضور

وشارك بالحضور كلا من؛ اللواء أركان حرب محمد رأفت الهواري قائد قطاع الأقصر لمدارس التأسيس العسكري، والعميد هشام عبد الصمد، مساعد قائد قطاع الأقصر لمدارس التأسيس العسكري، العميد أركان حرب محمد إسماعيل، حلمي المستشار العسكري لمحافظة الأقصر.

قُدِّم في مستهل العرض العسكري عرضين فنيين وطنيين أعدتهما مدرسة الراهبات الخاصة، بعد افتتاحية قرآنية، مع فاصل من الابتهالات، كما قدمت مجموعة من العروض العسكرية التي قدمتها مدارس التأهيل العسكري على مستوى المحافظة، مدارس القرنة الثانوية الزراعية العسكرية، الأقصر الثانوية الصناعية الميكانيكية العسكرية، حاجر الضبعية الصناعية العسكرية، اسنا الثانوية الصناعية العسكرية.

وخلال كلمته قال خالد ' إنني أعتز بما أراه من أبنائي اليوم، وهذه الأداء الرائع الذي أراه إنما يدل على تدريبات حازمة ومستمرة التي يتلقونها على يد فريق عالي الكفاءة من رجال القوات المسلحة ، وأقول لأبنائي أنتم جنود مستقبل هذا الوطن، ولطالما قلت وسأظل أرددها نحن أمة تتغنى بمجد آبائها وتبني مجداً لأبنائها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل