اعلان

مصرع 3 أطفال أشقاء في انقلاب ملاكي على طريق الفيوم أسيوط الغربي

حادث انقلاب سيارة ملاكي ارشيفي
حادث انقلاب سيارة ملاكي ارشيفي

استقبل مستشفى طامية المركزي جثث 3 أطفال أشقاء كما استقبل طوارئ المستشفى التأمين الصحي مصابا رابعا بكسور وكدمات مختلفة في أنحاء الجسم ضمن الحادثة، إثر انقلاب سيارة ملاكي بطريق الفيوم أسيوط الغربي بدائرة محافظة الفيوم، بسبب السرعة الزائدة وعدم السيطرة على عجلة القيادة مما أدى إلى انقلابها.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة طامية، بورود إشارة من شرطة الطرق والمنافذ يفيد بإبلاغ قائدي السيارات، بانقلاب سيارة ملاكي وبها 3 أطفال وشخص بالغ.

أسماء المتوفين والمصاب

وأسفر الحادثة عن مصرع ثلاثة أطفال وهم:

محمود محمد حبيب 14 سنة

وسالم محمد حبيب 7 سنوات.

وأسيل محمد حبيب عمرها عام.

وإصابة أسامة عوض 30 عاما.

انتقال الأجهزة الأمنية

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة طامية برئاسة المقدم أحمد صوفي، رئيس مباحث المركز وتبين من المعاينة أن الأطفال كانوا بصحبة عمهم قائد السيارة في طريق عودتهم، لمنزل الأسرة بقرية الفهمية بمركز طامية بالفيوم، وعند مدخل مركز العياط انقلبت السيارة بسبب السرعة الزائدة وعدم السيطرة على عجلة القيادة أدى إلى اختلال عجلة القيادة في يد السائق وانقلاب السيارة، ما أسفر عن وفاة الأطفال وإصابة قائد السيارة.

وتمت إزالة آثار الحادث وتيسير الطريق أمام السيارات، ونقل السيارة بعيد عن نهر الطريق، وجرى تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة، والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تدرس وقف تخفيف أحمال الكهرباء خلال فترة امتحانات الثانوية العامة 2024