اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. الحبس سنة مع الشغل لشاب سرق سيدة بالإكراه

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

الحبس سنة مع الشغل لشاب سرق مبلغ مالي من سيدة بالإكراه

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثالثة، حضوريًا، بمعاقبة صنايعي جبس مقيم بإحدى قرى مركز الحامول، بالحبس مع الشغل سنة؛ لاتهامه بسرقة مبلغ مالي من سيدة بالإكراه أثناء سيرها في الطريق العام، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

أسعار الذهب خلال التعاملات المسائية

يشهد سوق الذهب خلال هذه الفترة تفاوتًا بشكل مستمر في أسعار الذهب،

ما جعل الكثيرين يبحثون بصورة مستمرة عن سعر الذهب لمعرفته سواء بغرض بيعه أو شرائه، ما جعل سعر الذهب يتصدر محركات البحث جوجل خلال الآونة الأخيرة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

اجتماع لمناقشة مدي جاهزية المعدات وتجهيز أماكن الإخلاء والإغاثة استعدادًا لموسم الشتاء

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الاجتماع الذي عقد بديوان عام المحافظة، اليوم الإثنين، برئاسة اللواء تامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة، لمناقشة مدي جاهزية المعدات بمدن ومراكز المحافظة، والتأكد من كفاءتها والتشديد علي إرسال تقرير بالمعدات المعطلة وتجهيز أماكن الإخلاء والإغاثة، وذلك بحضور، اللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعميد أحمد عمارة، المستشار العسكرى للمحافظة، ورؤساء المراكز والمدن، وعدد من القيادات التنفيذية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram