اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. إقالة مدير مدرسة بسبب تقاعسه في أداء مهام عمله

نشرة البحيرة من اهل مصر
نشرة البحيرة من اهل مصر

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الإثنين ، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

وكيل «تعليم البحيرة» يقيل مدير مدرسة بسبب تقاعسه في أداء مهام عمله

قرر يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، إقالة مدير إحدى المدارس عن منصبه لتقاعسه في أداء مهام عمله وعدم الالتزام بالقرارات الصادرة، وسوء حالة النظافة والإشراف بالمدرسة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

ضبط 200 لتر سولار تم تجميعها بغرض البيع بالسوق السوداء في البحيرة

ضبطت مديرية التموين، والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر وكيل الوزارة، أحد الأشخاص بمركز وادى النطرون جمع 200 لتر سولار بغرض البيع بالسوق السوداء لتحقيق ربح غير مشروع، و 120 علبة سجائر لبيعهم بأزيد من السعر الرسمي و100عبوة بويات منتهية الصلاحية، وذلك في حملات شنتها على الأسواق.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

تقديم خدمات طبية لـ659 مواطنا خلال قافلتين سكانيتين بالدلنجات وإيتاي البارود

نظمت وحدة السكان بمحافظة البحيرة، بالتنسيق مع الوحدت المحلية لمركزي الدلنجات وإيتاي البارود، قافلتين سكانيتين بمشاركة ممثلي الجهات الخدمية والتنفيذية، وذلك في إطار جهود محافظة البحيرة وخطتها في تكثيف عمل القوافل السكانية والطبية المجانية لتحسين الظروف المعيشية، وتمكين مواطني القرى من الحصول على كافة الخدمات الأساسية والمقومات والاحتياجات وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً