اعلان

انقلاب سيارة محملة بالعمالة بالطريق الصحراوي بالبحيرة وإصابة 12 شخصا

اسعاف
اسعاف

أصيب 12 عاملا بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، في حادث انقلاب سيارة محملة بالعمالة بالطريق الصحراوي بالبحيرة عند الكيلو 255 في اتجاه الضبعة بمحافظة البحيرة، وتم نقلهم إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لإجراء الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، وحرر محضر بالواقعة.

تلقي اللواء محمود هويدي ، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، بانقلاب سيارة محملة بالعمالة بالطريق الصحراوي بالبحيرة، حيث يفيد البلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمالة، بالطريق الصحراوي عند الكيلو 255، اتجاه الضبعة، مما أسفر عنه إصابة 12 عاملا بكدمات و كسور وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

الحياة اليوم: إصابة 17 شخصا فى حادث انقلاب سيارة عمالة زراعية بصحراوى  البحيرة

انقلاب سيارة عمالة بالصحراوي بالبحيرة

أسفر الحادث عن إصابة كل من 'ز.ي' 18 عاما، 'ر.م' 34 عاما، و'ف.م' 35 عاما، و'ع.ا' 20 عاما، و'ب.ن' 40 عاما، و' ش.ا' 32 عاما، و'ص.ي' 18 عاما، و'ح.م' 40 عاما، و'ش.و' 33 عاما، و'ش.ع' 17 عاما، و'ه.ص' 31 عاما، و'ه.ل' 44 عاما، جميعهم مصابون بجروح وكسور بأماكن متفرقة بأنحاء الجسد.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي بعدد من سيارات الإسعاف التي انتقلت لمكان الحادث، لتلقي العلاج اللازم وجار عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابها وملابساتها.

WhatsApp
Telegram