اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. نجاح تجربة تعيين 20 طالبا حاصلين على دبلوم الثانوي الفني للصم

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة.

ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

نجاح تجربة تعيين 20 طالبا حاصلين على دبلوم الثانوي الفني للصم

أعلن النوبي، رئيس قسم التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، نجاح تجربة تعيين 20 طالبا حاصلين على دبلوم الثانوي الفني للصم بفنادق الأقصر، وأشادت المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة بالمركز الإشاري وبدوره في نشر ثقافة لغة الإشارة بين أفراد المجتمع، بعد.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ الأقصر و«القابضة للمياه» يناقشان الخطط المستقبلية

اجتمع المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، مع المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، ودكتور صلاح بيومى نائب رئيس الشركة، أثناء زيارتهما لمحافظة الأقصر لاستعراض أهم المشروعات والقضايا المتعلقة بقطاع مياه الشرب والصرف الصحى، وذلك في إطار التنسيق الدائم بين المحافظة وأجهزة وزارة الإسكان، لمتابعة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

«السكر » يتحدى مبادرة خفض الأسعار بالأقصر

رصدت عدسة 'أهل مصر' اليوم الثلاثاء، أسعار السكر داخل معارض انخفاض السلع الغذائية، بمحافظة الأقصر، بعد إطلاق المبادرة الحكومية التي أعلنت عن خفض الأسعار بنسبة تتراوح ما بين 15 وحتى الـ 25 % والتى أكدت أن بيع سعر كيلو السكر الكامل بالمبادرة يكون بـ 27 جنيه فقط، وخلال جولة 'أهل مصر'بالمعرض، كشف عدد من المواطنين والتجار أن كيلو السكر يُباع اليوم ضمن المبادرة بـ 33 جنيهًا، ولم يُباع بالسعر المحدد من قِبل الوزارة إلا يومًا واحدًا وهو أول يوم في المبادرة ونفذت كمية السكر في أول ساعتين منها فقط، بينما بقية أنواع السلع الغذائية يتم بيعها... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الحكمة في التفاوض لا تمنع مصر من حماية أمنها القومي بكل السبل