اعلان

المتبرعة بـ400 جرام ذهب لصالح فلسطين بالمنوفية: ميراث والدي ولم أتردد بعد رؤية أطفال غزة (خاص)

ذهب - أرشيفية
ذهب - أرشيفية

أرادت أن تتبرع من أجل القضية الفلسطينية، فتبرعت بـ400 جرام ذهب بقيمة تزيد عن المليون جنيه وذلك بعد رؤيتها لأطفال غزة، موضحة أنها قررت التبرع بمبلغ 400 جرام ذهب بعد تأثرها الشديد بالعدوان على فلسطين، وأنها شاهدت حملة الأزهر الشريف للتبرع لصالح الشعب الفلسطيني، ولم تتردد لثانية واحدة في التوجه لـ الأزهر الشريف والتبرع لصالح الأشقاء في فلسطين.

وقالت الحاجة نصرة عبد الفتاح، ابنة محافظة المنوفية المتبرعة، لـ'أهل مصر'، إنها قررت التبرع بمبلغ 400 جرام ذهب بعد تأثرها الشديد بالعدوان علي فلسطين، مؤكدة أنها شاهدت حملة الأزهر الشريف للتبرع لصالح الشعب الفلسطيني، ولم تتردد لثانية واحدة في التوجه لـ الأزهر الشريف والتبرع لصالح أشقائنا في فلسطين.

ذهبذهب - أرشيفية

سيدة تتبرع للأزهر بـ400 جرام ذهب لصالح الفلسطنيين

وأضافت الحاجة نصرة، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': لقد ذهبتُ إلي مشيخة الأزهر واستقبلنبي فضيلة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وقدمت له التبرع عبارة عن 400 جرام ذهب، وهذا كان ميراثي عن والدي.

وأضافت، أنها قررت التبرع لصالح الأشقاء في فلسطين بعد مشاهدة مُعاناتهم اليومية والاعتداء الغاشم علي المدنيين العُزل، وأنها اتخذت قراراها ولم تتردد فيه لحظة واحدة، وأن زوجها كان الداعم لها قائلاً 'هو مالك وأنتِ حرة فيه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً