اعلان

«الحقوق والواجبات للمواطن المصري في الاستحقاقات الانتخابية» ندوة لـ مركز إعلام دمنهور

ندوة لـ مركز إعلام دمنهور
ندوة لـ مركز إعلام دمنهور

نظم مركز النيل للإعلام بدمنهور برئاسة نهال نعيم، بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور برئاسة محمد كجك، ندوة توعوية حول ' الحقوق والواجبات للمواطن المصري في الاستحقاقات الانتخابية' حاضر فيها الدكتور حسام بندق أستاذ ورئيس قسم التخطيط والإدارة بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ.

ندوة لـ مركز إعلام دمنهورندوة لـ مركز إعلام دمنهور

وفي كلمته أكد الدكتور حسام بندق على أهمية تنمية الوعى السياسي لدى المواطنين وحثهم على المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية وتعزيز قيم الولاء والانتماء ونشر فكر المشاركة الإيجابية بين أفراد المجتمع تجاه ما يدور حولهم في ظل التحديات التي تواجه الدولة.

مفهوم المشاركة السياسية

وأوضح مفهوم المشاركة السياسية وأشكالها ومستوياتها وأهميتها للشباب وللمجتمع ومراحلها المختلفة فهي السبيل لإيجاد مجتمع أفضل يسعى إلى تعزيز الروابط بين أبنائه لتحقيق أهداف التنمية .

دور الشباب في الحياة السياسية

كما تم التأكيد على دور الشباب في الحياة السياسية وأهمية تنمية روح المشاركة لديهم والمساهمة في تحديد المسار السياسي والاقتصادي والاجتماعي للدولة.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة وضمن اللقاءات التثقيفية التى ينظمها قطاع الإعلام الداخلى التابع للهيئة العامة للاستعلامات تحت شعار (صوتك مستقبلك .. انزل وشارك).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة