اعلان

«أهل مصر» في «الهلال الأحمر» بـ«المنوفية».. 100 كرتونة لـ«غزة» دفعة أولى

الهلال الأحمر
الهلال الأحمر

قدمت جريدة «أهل مصر» بثًا مباشرًا من داخل جمعية الهلال الأحمر في محافظة المنوفية أثناء تعبئة كراتين لدعم شعب فلسطين، بعنوان «ساعة لغزة»؛ تمهيدا لإرسالها إلى قطاع غزة.

الهلال الأحمرالهلال الأحمر

وشارك في المبادرة محمود الفولي، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، وعدد من قيادات التربية والتعليم، معربين عن سعادتهم بمشاركة الطلاب من جميع الفئات العمرية، في تجهيز مواد غذائية لصالح الأشقاء في فلسطين.

الهلال الأحمرالهلال الأحمر

١٠٠ كرتونة لصالح أهل غزة

وأكد «وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية» أنه قد جاء ومعه عدد من قيادات التربية والتعليم؛ للمشاركة في العمل التطوعي، بعد انتهاء اليوم الدراسي، مُشيرًا إلى أنه أقل عمل من الممكن أن يقوم به لصالح الأشقاء في فلسطين.

ومن جانبه، قال محمد موسى رئيس فرع جمعية الهلال الأحمر بالمنوفية، أن هذه هي الدفعة الثانية التي يتم تجهيزها من قبل الفرع بالمنوفية لصالح فلسطين، حيث كانت الدفعة الأولى أكثر من ١٠٠ كرتونة لصالح أهل غزة.

الهلال الأحمرالهلال الأحمر

وأشار رئيس فرع جمعية الهلال الأحمر بالمنوفية، إلى الدور الكبير الذي يبذله الشباب المتطوعون من مختلف الأعمار السنية، بشكل يومي، سواء في العمل الخيري داخل المحافظة، أو المبادرات التي ينظمها فرع جمعية الهلال الأحمر بالمنوفية لصالح الأشقاء في غزة.

الهلال الأحمرالهلال الأحمر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
آخرهم الرئيس الإيراني.. زعماء فقدوا حياتهم في حوادث طائرات