اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. العثور على جثه طافية بمياه ترعة ونيران مجهولة في منزل

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

العثور على جثه طافية بمياه ترعة بالأقصر

عثر أهالي قرية الفارسية، اليوم الأربعاء، على جثة شاب طافية على مياه ترعة جنوب محافظة الأقصر، وتم على الفور إبلاغ الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد بـ العثور على جثة شاب مجهول الهوية طافيه على مياه ترعة الفارسية، وتم على الفور إبلاغ الشرطة ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طيبة التخصصي لانتداب...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حرائق الشيطان تعود للصعيد.. نيران مجهولة في منزل بـ«الأقصر»

شب حريق بمنزل بإسنا جنوب محافظة الأقصر، أكثر من مرة بدون معرفة السبب مما جعل الأهالي يتهمون الشياطين بأنهم السبب وراء هذا الحريق، عقب تسببه فى خسائر فادحة، حيث تعود تفاصيل الواقعة كما يرويها شهود عيان إلى اندلاع النيران بمنزل المواطن «ع.ا.ه‍» في إسنا جنوب محافظة الأقصر، مما أسفر عن التهام كافة محتويات المنزل، من ملابس وأدوات وأجهزة وغيرها...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

زيادة 250 جنيه فى عيار 21.. جنون الذهب وقفزة جديدة في أسعاره بالأقصر اليوم

أوضح سان جوزيف، أحد تجار الذهب بمحلات الصاغة جنوب الأقصر، أن سعر جرام الذهب عيار 21 شهد اليوم الأربعاء، زيادة جديدة بحوالى 250 جنيه مقارنة بسعره أمس، مما أدى إلى عزوف المواطنين عن شرائه، وتستعرض أهل مصر، أسعار الذهب اليوم، فى الأسطر المتتالية، وذلك بالتزامن مع سعر الذهب عالميا وعقب تناولها تصريحا من أحد التجار بمحافظة الأقصر،التي جاءت على النحو التالي:-سعر الذهب عيار 24 بـ 3000 جنيها بيع، والشراء 3029جنيه، وسعر الذهب عيار 21... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كتائب القسام: مقتل 12 جنديا إسرائيليا بقصف استهدفهم بجباليا