اعلان

أخبار قنا اليوم.. إلغاء تكليف مدير مدرسة وإحالة المتغيبين عن العمل للشئون القانونية

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

ننشر مواعيد وتخصصات 3 عيادات خارجية بمستشفيات قنا الجامعية

أعلنت مستشفيات قنا الجامعية عن استقبالها لجميع المرضى بـ قسم الأمراض الصدرية بمبنى العيادات الخارجية، وذلك أيام الإثنين والثلاثاء والخميس من كل أسبوع، موضحة أن عيادة أمراض الصدر والحساسية تهتم بعلاج الالتهاب الرئوي والالتهاب المزمن، وأمراض الصدر والتدرن المزمنة، وقياس قدرة الرئة والتنفس، وعلاج أمراض الربو والتليف.

مستشفى قنا الجامعي

مستشفيات قنا الجامعية تصدر بيان للتعريف بمرض ضغط الدم

كشفت مستشفيات قنا الجامعية، في بيان لها، عن معلومات كثيرة ومفيدة عن مرض ضغط الدم، موضحة أن الإصابة بضغط الدم تكون بسبب مشكلات في الكلى والهرمونات أو بسبب الإصابة بالسكرى أو مشاكل في الغدة الدرقية.

إلغاء تكليف مدير مدرسة وإحالة المتغيبين عن العمل للشئون القانونية بقنا

قرر الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، إلغاء تكليف مدير مدرسة كلاحبن ابنود الابتدائية الجديدة، وإحالة المتغيبين عن العمل إلى الشئون القانونية مع عدم قبول أي اجازات اعتيادية أو عارضة من قبل المدرسة عن يوم الزيارة.

مديرية العمل بقنا: توافر 30 فرصة عمل للشباب من الجنسين وبدء التقديم اليوم

أعلنت مديرية العمل بمحافظة قنا عن توافر 30 فرصة عمل للشباب من الجنسين لدى شركة توفير المواد الغذائية (كازيون ماركت) إحدى شركات القطاع الخاص، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتنفيذًا لتوجيهات حسن شحاته، وزير العمل، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا.

"تعليم نجع حمادي".. إحالة معلمة للتحقيق لحضورها بدون "دفتر التحضير"

قرر أبو الوفاء عبد السلام الدردير، مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية بمحافظة قنا إحالة معلمة بـ مدرسة الحلفاية قبلي الابتدائية، إلى الشئون القانونية للتحقيق، وذلك لعدم وجود سجل إعداد للدروس مع المعلمة، رغم توقيعها في سجل الحضور والانصراف منذ 14 أكتوبر 2023 وحتي 26 من أكتوبر 2023.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأمور تشتعل».. الأهلي يهدد اتحاد الكرة بسبب قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي