اعلان

إصابة عاملين باختناق إثر اشتعال النيران بمصنع الولاعات ببني سويف

إصابة عاملين بحالة من الاختناق باشتعال النيران بمصنع الولاعات ببنى سويف
إصابة عاملين بحالة من الاختناق باشتعال النيران بمصنع الولاعات ببنى سويف

أصيب عاملان بحالة من الاختناق والغيبوبة إثر اشتعال النيران في مصنع للولاعات ببني سويف بسبب اشتعال النيران بداخل المصنع، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى.

حريق في مصنع للولاعات ببني سويف

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم لهما.

إصابة عاملين بحريق لمصنع الولاعات ببني سويف

وقد كلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، السكرتير العام المساعد، بمتابعة الإجراءات المنفذة للتعامل مع الحريق المحدود الذي تعرض له أحد مصانع إنتاج الولاعات بمنطقة بياض العرب الصناعية بمدينة بني سويف شرق النيل.

وتنفيذاً لتكليف المحافظ،توجه السكرتير العام المساعد اللواء سامي علام، لموقع لمصنع المؤسسة المصرية،حيث أشرف على أعمال إطفاء الحريق، حيث قامت أجهزة الحماية المدنية من سيارات الإطفاء بالتعامل مع الحريق وإخماده ، وانصراف سيارات الحماية المدنية والإسعاف.

وأشار السكرتير العام المساعد إلى أنه، فور تكليف المحافظ في هذا الشأن ، وعقب إبلاغ مركز السيطرة الموحد للطوارئ بديوان عام المحافظة بالحريق ، تم التحرك إلى موقع المصنع ، وفصل المرافق ' كإجراء احترازي 'واستدعاء سيارات الحماية المدنية والإسعاف، وتمت السيطرة على الحريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر: تقليص المواد الدراسية بالصف الثاني الثانوي لـ6 فقط