اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. حملة للتبرع بالدم لصالح الشعب الفلسطيني

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشره

أهالي أصفون بالأقصر يشاركون في حملات التحالف الوطني للتبرع بالدم لصالح سكان غزة

واصل أعضاء التحالف الوطني بمحافظة الأقصر، اليوم الجمعة، حملتهم التي أطلقوها للتبرع بالدم لصالح سكان غزة جراء الحرب التي تشنها إسرائيل عليهم يوميا وينتج عنها آلاف الجرحى والمصابين، حيث توجه أهالي أصفون التابعة لمركز إسنا للتبرع لصالح الشعب الفلسطيني وتوجه أهالي أصفون التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر، عقب صلاة الجمعة إلى السيارات التي تقف بكوبري قريتهم للتبرع بالدم لصالح.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

هبوط 50 جنيها في عيار 21.. أسعار الذهب اليوم بالأقصر

شهدت أسعار الذهب اليوم بمحلات الصاغة في جنوب الأقصر، هبوطا ملحوظا مقارنة بسعره أمس، وصل هذا الانخفاض إلى 50 جنيها في الجرام الواحد الخاص بعيار 21، وذلك حسب ما كشفه تجار الدهب بالمحافظة، وتستعرض أهل مصر، أسعار الذهب اليوم، فى الأسطر المتتالية، وذلك بالتزامن مع سعر الذهب عالميا والتي جاءت على النحو التالي...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

انطلاق فعاليات نصف ماراثون الدراجات الهوائية بالأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، انطلاق فعاليات نصف ماراثون الدراجات الهوائية، بالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة وشركة ايفينت سبورت بمحافظة الاقصر، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للإدخار، ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر و صلاح رشوان، مدير عام الشباب والرياضة بالأقصر، لتنمية مواهب الشباب والطلاب، وأيضا للحرص على نشر.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | خطيرة من صلاح