اعلان

أخبار المنيا اليوم.. أماكن منافذ مبادرة تخفيض الأسعار بالمحافظة

أخبار المنيا اليوم
أخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

اسعاف اسعاف

إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي بترعة بالمنيا

بدأت النيابة العامة برئاسة المحامي العام لنيابات جنوب محافظة المنيا، التحقيق في أصابة 4 أشخاص، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق مصر- أسوان الزراعي، بمحافظة المنيا، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، قد تلقا إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة الابراهيمية وبالتحديد بطريق مصر _أسوان الزراعي أمام مدخل مركز ملوي جنوب المحافظة أثناء تواجدها خلف زفة أحد الافراح، إثر اصطدامها بعمود إنارة بمركز ملوي، وأسفر عن وقوع إصابات.

الكشف على 1787 حالة خلال قافلة علاجية بالمنيا

قامت مديرية الصحة بالمنيا بتنفيذ قافله طبيه بمركز ديرمواس وذلك فى اطار الجهود التى تبذلها الدولة لوصول وتقديم الخدمات العلاجية المجانية لكل المناطق والقرى الاكثر احتياجا ولجميع المواطنين فى اماكنهم وتنفيذا للمبادرة التى اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ' حياة كريمة' وتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة ورعاية اللواء اسامه القاضى محافظ المنيا نفذت مديرية الصحة قافلة طبية علاجية بالمركز الطبي بمركز ديرمواس.

وقال الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة ان القافلة قامت بتوقيع الكشف الطبى علي1787 حالة مترددة وتم صرف الادوية وعمل الفحوصات اللازمه لهم بالمجان وتحويل الحالات التى تحتاج لإستكمال العلاج إلى المستشفيات.

تعرف على أماكن منافذ مبادرة تخفيض الأسعار بالمنيا

أعلنت الصفحة الرسمية لمحافظة المنيا، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' عن الأماكن الثابتة والمتحركة في مراكز المحافظة من أجل تطبيق مبادرة الحكومة بتخفيض الأسعار على السلع واللحوم.

وترصد جريدة ' أهل مصر' أماكن المنافذ الثابتة والمتحركة في مراكز عروس الصعيد التي تبيع السلع واللحوم ضمن المبادرة.

الزيت بـ45 جنيهًا ومفاجأة في سعر السكر.. جولة داخل أحد منافذ مبادرة الحكومة لتخفيض الأسعار بالمنيا

أجرى موقع أهل مصر بثُا مباشرًا من داخل أحد المنافذ التي أعلنت عنها المحافظة في مركز ملوي بجنوب محافظة المنيا من أجل تطبيق مبادرة الحكومة بتخفيض الأسعار تحت عنوان 'الزيت بـ45 جنيهًا ومفاجأة في سعر السكر.. جولة داخل أحد منافذ مبادرة الحكومة لتخفيض الأسعار بالمنيا'.

وقال أحد التجار، أن التخفيض يصل هنا إلى 30 في المئة مشيرا إلى أن سعر كيلو المكرونة 20 جنبها بدل من 25 جنيها خارج المنفذ، وكيلو السكر 27 جنيها وفي الخارج يصل إلى 38 جنيها، مشيرا إلى أن سعر كيلو الدقيق 15 جنيها بينما في الخارج يصل 18 جنيها.

WhatsApp
Telegram