اعلان

مصرع وإصابة 8 أشخاص بينهم أطفال في انهيار منزل على أسرتين بسوهاج | أسماء

انهيار منزل - أرشيفية
انهيار منزل - أرشيفية

لقي 4 أشخاص مصرعهم، وأُصيب 4 آخرين بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، إثر انهيار منزل مكون من 3 طوابق، بناحية نجع جمعة، دائرة مركز جزيرة شندويل بمحافظة سوهاج، وجاري البحث عن آخرين أسفل الأنقاض.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، مفاده انهيار منزل مكون من 3 طوابق و4 حالات وفاة و4 مصابين.

انهيار منزل - أرشيفيةانهيار منزل - أرشيفية

انهيار منزل تقطنه أسرتين في سوهاج

وبالانتقال والفحص تبين أن المنزل المنهار مكون من 3 طوابق بناحية نجع جمعة دائرة مركز جزيرة شندويل، والمنزل تسكنه أسرتين، ومشيد بالطوب الأحمر والخرسانة بنظام الحوائط الحاملة، ونتج عن ذلك مصرع كل من: 'ه.م.س' 30 سنة، و'ج.م.ج' 15 سنة، و'م.م.ج' 18 شهر، و'ج.م' 7 سنوات، وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى طهطا العام.

كما نتج عن الانهيار أيضاً إصابة كلا من: 'ي.م.ج' 15 سنة، بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، و'ج.م.ج' 9 سنوات، بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، و'م.م.ج' 18 شهر، بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وكدمة بالعين اليمنى، و'م.ج.ك' 9 سنوات، بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقلهما إلى مستشفى سوهاج التعليمي، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً