اعلان

«محلية أبو تشت» بقنا تعلن المواعيد الشتوية لفتح وغلق المحال والمولات التجارية

الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت
الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت في محافظة قنا، اليوم الأحد، المواعيد الشتوية لفتح وغلق المحال التجارية بناءً على قرار وزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة.

الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت

المواعيد الشتوية لفتح وغلق المحال والمولات التجارية

وقالت محلية أبوتشت، في بيان لها، إن مواعيد فتح المحال والمولات من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً، على أن يتم زيادة التوقيت يومى الخميس والجمعة والأعياد لتغلق الساعة الحادية عشرة مساءً.

وتابعت محلية أبوتشت، في بيانها، أن مواعيد عمل المطاعم والكافيهات تبدأ من الساعة الخامسة صباحًا حتى الثانية عشر مساءً، على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وأيام الإجازات والأعياد لتغلق الساعة الواحدة صباحًا مع توصيل الخدمات للمنازل على مدار 24 ساعة.

وأضافت محلية أبوتشت، في بيانها، أن مواعيد عمل محال الورش والأعمال الحرفية تزامنًا مع التوقيت الشتوية تبدأ من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة السادسة مساءً عدا الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود.

وأشارت محلية أبوتشت، في بيانها، إلى أنه تستثنى البقالة والأفران والصيدليات من المواعيد المشار إليها مع مراعاة الأنشطة المحلية لبعض المحال مثل بيع الفاكهة والخضروات ومحلات الدواجن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما