اعلان

تأجيل محاكمة المتهم بقتل زوجته صيدلانية طنطا وابنتيه لـ 27 ديسمبر المقبل

تأجيل محاكمة قاتل زوجته صيدلانية طنطا وابنتيهما
تأجيل محاكمة قاتل زوجته صيدلانية طنطا وابنتيهما

أجلت محكمة جنايات طنطا، الدائرة الرابعة، محافظة الغربية، في جلستها المنعقدة، منذ قليل، محاكمة صيدلي لقتله زوجته الصيدلانية وابنتيها لجلسة 27 ديسمبر المقبل، لاطلاع الدفاع على ملف القضية، وانتداب محامي الدفاع الأصلى.

وكانت النيابة العامة أمرت بإلقاء القبض على زوجِ المجنيِّ عليها، وبضبطِهِ واستجوابِهِ أقرَّ في تحقيقاتِ النيابةِ العامةِ بقتلِهِ المجنيِّ عليهِن لتراكمِ ديونِهِ، إذ راودتْهُ فكرةُ قتلهِنَّ فأجهزَ عليهِنَّ خنقًا، ثم حاولَ الانتحارَ بوسائلَ مختلفةٍ منها تسريبُ الغازِ بالمسكنِ، ولكنْ لم تطاوعْهُ نفسُه.

محكمةمحاكمة

محاكمة المتهم بقتل زوجته صيدلانية طنطا وابنتيه

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بالغربية إخطارا من مأمور قسم أول طنطا العثور على جثة أم وطفلتيها داخل شقتهما السكنية بدائرة القسم.

على الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة قسم أول طنطا وتبين تبينتْ تبعثرَ محتوياتِ المسكنِ وتكسيرَ زجاجِ مِنضدةٍ فيه والعثور على جثة صيدلانية وابنتيها وتهشّمًا وتكسيرًا بالمسكنِ، فاتهمتْ شقيقةُ الأمِّ المجنيِّ عليها زوجَ الأخيرةِ بقتلِها وابنتيْها.

وتبين من المعاينة والفحص وجود شبهه جنائية في الوفاة، وأن وراء الواقعة زوج الأولى، ووالد الابنتين، ويعمل صيدلانيا وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة تمكن ضباط قسم أول طنطا من القاء القبض على الزوج المتهم بعد أن حاول التخلص من حياته والذي اعترف بارتكاب الواقعة لمروره بأزمة نفسية بسبب تراكم الديون عليه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف بشأن غزة