اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. السجن المشدد 15 سنة للمتهم بتعذيب زوجته حتى الوفاة

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات.

وترصد «أهل مصر» من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

السجن المشدد 15 سنة للمتهم بتعذيب زوجته حتى الوفاة

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الرابعة، اليوم الإثنين، حضوريًا، بمعاقبة صياد متهم بتعذيب زوجته حتى الوفاة بقرية الجرايدة التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، شهر فبراير الماضي، بالسجن المشدد 15 سنة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

أسعار الذهب اليوم

يشهد سوق الذهب خلال هذه الآونة تفاوتًا في أسعار الذهب بشكل مستمر، ما جعل الكثير من المواطنين يبحثون عن سعر الذهب بصورة مستمرة لمعرفته سواء بغرض بيعه أو شرائه، الأمر الذي جعل سعر الذهب يتصدر محركات البحث جوجل خلال الآونة الأخيرة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

انطلاق أسبوع السلامة والصحة المهنية

تابع اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، انطلاق فعاليات أسبوع السلامة والصحة المهنية، اليوم الإثنين، بالتعاون مع جامعة كفر الشيخ ومديرية العمل بكفر الشيخ، وذلك بمقر كلية العلوم جامعة كفر الشيخ تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، و الوزير حسن شحاته وزير العمل، بحضور الدكتور عبد الرازق دسوقى، رئيس جامعة كفر الشيخ والدكتور حازم علي حسن، وكيل وزارة العمل بكفر الشيخ، والمهندسة غادة ابوكيلة، وكيلة وزارة الكهرباء، وممثلي مياه الشرب والصرف الصحى والغاز والبترول، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً