اعلان

12 مركزا للحصول على تطعيم الإنفلونزا الموسمية في البحيرة

وكيل صحة البحيرة يتلقي تطعيم الإنفلونزا الموسمية
وكيل صحة البحيرة يتلقي تطعيم الإنفلونزا الموسمية

أعلنت مديرية الشؤون الصحية بالبحيرة عن توافر تطعيم الإنفلونزا الموسمية الرباعي للمواطنين بمراكز تطعيم الحجاج والمعتمرين المخصصة بالمحافظة في 12 مركزا حيث يتواجد فريق صحي مدرب لتقديم خدمة تطعيم لقاح الإنفلونزا بتكلفة 50 جنيها فقط.

وكيل صحة البحيرة يتلقي تطعيم الإنفلونزا الموسمية اماكن تطعيم الإنفلونزا الموسمية بالبحيرة

أوضح الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة أن خدمة تطعيم الإنفلونزا الموسمية متاحة من خلال فرق طبية مدربة موزعة على أنحاء المحافظة كالتالي:

مركز طبي ناصر بدمنهور، وبكفر الدوار بمركز تطعيم الحجاج بالعكريشة، ويوجد بالمركز الطبي بأبوحمص، والمركز الطبي برشيد ، والمركز الطبي بإيتاي البارود ، ومكتب صحة الدلنجات ، ومكتب صحة بدر ، والوحدة الصحية بالبلاكوس بكوم حماده، كما يتوفر التطعيم بالمركز الطبي بإدكو ومكتب صحة المحمودية ، ومكتب صحة أبوالمطامير ومكتب صحة الرحمانية ، والمركز الطبي بشبراخيت .

ودعا وكيل وزارة الصحة عموم المواطنين لحماية أنفسهم وأهليهم من الإصابة بالأنفلونزا الموسمية من خلال التطعيم، مؤكدًا أن التطعيم يتم من خلال فرق صحية مدربة لتقديم الخدمة للمواطنين .

كما قام وكيل صحة البحيرة بأخد اللقاح صباح اليوم فى مكتبه، إيمانا منه بأهمية التطعيم وبأهمية نشر هذه الرسالة التى تهدف للصالح العام ، وتدعو للحفاظ على صحة المواطن المصري، ومتمنيًا دوام الصحة والعافية لجميع المواطنين .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل