اعلان

انطلاق فعاليات دوري اللجان الرياضية للعاملين بمشاركة مديرية الشباب بمطروح

الشباب
الشباب

انطلقت اليوم اولي فاعليات دوري اللجان الرياضية للعاملين بمديرية الشباب والرياضة بمطروح بالتزامن من محافظات الجمهورية، والذى تنفذة الإدارة المركزية للتنمية الرياضية (الإدارة العامة للاتحادات النوعية واللجان الرياضية) بوزارة الشباب والرياضة .

بدأت فاعليات اليوم الاول في تمام الساعة التاسعة مباريات اليوم الأول في كرة القدم وتنس الطاولة رجال وسيدات وانتهت في تمام الساعة ١.٣٠ ظهرا ،تستكمل باقي المنافسات في الفترة المسائية في الساعة السادسة مساء

الشباب والرياضة بمطروح الشباب والرياضة بمطروح

دوري اللجان الرياضية

وقال الدكتور وليد عبد العزيز مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمطروح بأن الدورى يقام تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خلال الفترة من ٢٩ حتى ١ نوفمبر ٢٠٢٣ الجارى .

وأعلن مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمطروح عن مشاركة من ٢١ لجنة رياضية علي مستوي الجمهورية يتنافسون فى كرة القدم الخماسية، وتنس الطاولة رجال وسيدات، وتقام البطولة علي ملاعب مركز شباب بدر .

يأتى ذلك فى إطار السياسة العامة لوزارة الشباب والرياضة لتشجيع المواطنين على ممارسة الرياضة، وإقامة بطولات رياضية دورية للعاملين بقطاعى الشباب والرياضة، لخلق نوع من التنافس و الترابط والتقارب بين المشاركين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً