اعلان

اجتماع الموقف المالي والتنفيذي لمبادرة "مشروعك" لدعم المشروعات الصغيرة ببني سويف

اجتماع لمبادرة مشروعك ببنى سويف
اجتماع لمبادرة مشروعك ببنى سويف

عقد اللواء حازم عزت، السكرتير العام لمحافظة بنى سويف، اليوم الأربعاء، اجتماعًا لمناقشة سير العمل بالمشروع القومي للتنمية المجتمعية والمحلية والبشرية 'مشروعك' التي أطلقتها وزارة التنمية المحلية ، لدعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغير، وتشجيع الشباب على ثقافة العمل الحر وخلق فرص عمل جديدة.

مبادرة مشروعك ببني سويف

وناقش السكرتير العام لمحافظة بني سويف، التقرير الذي عرضته نهى محمد، مدير مشروعك على مستوى المحافظة، وتضمن الإشارة إلى إحصائيات الطلبات المنفذة حتى سبتمبر الماضي، وحجم التمويلات والقروض التي تم منحها والمشروعات المُنفذة وفرص العمل التي وفرتها المبادرة منذ انطلاقها في مايو 2015 وحتى نهاية سبتمبر 2023.

اجتماع الموقف المالي والتنفيذي لمبادرة "مشروعك"

كما تم بحث بعض المقترحات التي طرحها مديرو المقرات لتطوير مستوى الأداء، وتذليل كافة المعوقات التي قد تؤثر على سير العمل بالمنظومة، حيث تم التأكيد على أهمية تطابق ودقة البيانات مع وارد البنوك، وتوفير سبل الدعم اللازمة للتيسير على المواطنين بما يتفق مع الأسس العامة للمشروع والقوانين واللوائح المنظمة.

جاء اجتماع مناقشة سير العمل بالمشروع القومي للتنمية المجتمعية والمحلية والبشرية مشروعك بحضور نهى محمد، مدير مشروعك ومدير العلاقات العامة والتعاون الدولي بديوان عام المحافظة، ومديري مقرات مبادرة مشروعك بالوحدات المحلية بالمراكز والمدن السبع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الرياضة يعلنها: محمد صلاح في معسكر المنتخب يونيو المقبل