اعلان

المنيا تفوز بالمركز الثاني في مسابقة تحدي القراءة على مستوى الوطن العربي

محافظ المنيا
محافظ المنيا

قدم اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا التهنئة لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة وجميع معلمي وطلبة مدرسة الشهيد الطيار على محمد على بيه للتعليم الابتدائي التابعة لإدارة مطاي التعليمية لفوزها بالمركز الثاني بمسابقة 'تحدى القراءة العربي' على مستوى الوطن العربي التى أقيمت بدولة الإمارات العربية المتحدة .

مسابقة تحدي القراءة مسابقة تحدي القراءة

وأشاد المحافظ بالجهود المبذولة وتضافر جميع الجهات لدعم وتطوير المنظومة التعليمية واتباع كافة السبل وتوفير الإمكانيات اللازمة للارتقاء بالتعليم، بالإضافة إلى الاهتمام بالطلبة المتميزين من أبناء المدارس على اختلاف مراحلهم التعليمية وتقديم كافة أوجه الدعم المادي والمعنوي اللازم لهم للاستفادة من أفكارهم وابتكاراتهم في خطط التنمية المستدامة.

مسابقة تحدي القراءة على مستوى الوطن العربي

وفي وقت سابق، صرح حمدي مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا، بأنه في إطار فعاليات مسابقة 'تحدي القراءة العربي' التي تنظمها دولة الإمارات، بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تابعت المديرية البث المباشر بمدرسة الشهيد طيار علي محمد علي بيه بقرية أولاد الشيخ علي بإدارة مطاي التعليمية.

وأضاف وكيل التعليم بالمنيا، أن المديرية وتوعية المكتبات منحا المشاركين في المسابقة عوامل الفوز والتفوق، وأن هذه النتيجة على مستوى الوطن العربي وسام على صدر أبنائنا الطلاب والمشرفين والعاملين في حقل التعليم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن