اعلان

التصرح بدفن 27 شخصاً من ضحايا حادث «وادي النطرون»

اهالي ضحايا طريق الصحراوي يتسلمون جثث ذويهم
اهالي ضحايا طريق الصحراوي يتسلمون جثث ذويهم

صرحت النيابة العامة في محافظة البحيرة، دفن 27 جثة ضحايا حادث الطريق الصحراوي القاهرة - الإسكندرية في منطقة «وادي النطرون»، والذي وقع صباح السبت الماضي، و راح ضحيته 34 شخصاً وإصابة 63 اخرين.

اهالي ضحايا طريق الصحراوي يتسلمون جثث ذويهم اهالي ضحايا طريق الصحراوي يتسلمون جثث ذويهم

و

شهدت مستشفيات «وادي النطرون التخصصي، غرب النوبارية المركزي، أبو المطامير المركزي»، اليوم الأربعاء، لليوم الخامس على التوالي انتظار أسر ضحايا حادث الطريق الصحراوي، تمهيدا لاستلام جثامين ذويهم.

أسماء ضحايا حادث «وادي النطرون»

وحصلت«اهل مصر» علي اسماء الضحايا المصرح بدفنهم هم كل من:

مستشفى وادي النطرون: «محمد جابر عبدالمعطي، أمين وحيد عبدالغني، سعد معاذ سعد، محمود السيد الكومي، حازم إبراهيم فايز، محمد يونس صقر، عبدالرحمن السيد أبو ضيف، سلوى سليمان عبدالصمد صقر، إبراهيم السيد إبراهيم، أحمد عبدالرحمن أحمد الأعصر، إيمان محمد رأفت عبدالحميد، محمد مصطفى السيد أحمد، إبراهيم عبدالعظيم عبدالرحيم»

مستشفى غرب النوبارية: «عادل خليل شحاتة، محمد جابر أحمد، أحمد غانم أحمد، أحمد أيمن أحمد، أحمد محمد السيد صقر، بدر رجب السيد، محمود فتحي عبدالرحمن»

مستشفى أبو المطامير: «أبو العزم إبراهيم أبو العزم، يوسف نادر وديد، سارة نادر وديد»

الأجهزة الأمنية

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، تلقت إخطارًا بوقوع حادث بين عدد من السيارات بطريق القاهرة - الإسكندرية، واشتعلت بها النيران، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للسيطرة على الواقعة.

وأسفر الحادث عن وفاة 34 شخصا وإصابة 63 آخرين بحروق وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، ونقلوا إلى مستشفيات وادي النطرون التخصصي وغرب النوبارية المركزي، وأبو المطامير المركزي، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابها وملابساتها.

20 سيارة إسعاف

وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت الدفع بعدد 20 سيارة إسعاف، لنجدة المصابين في الحادث المروري الذي وقع صباح السبت، بين أتوبيس لنقل الركاب، وعدد من السيارات، على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، في محيط منطقة وادي النطرون، قبل الطريق الدولي، اتجاه القاهرة.

ورفعت وزارة الصحة حالة الاستعداد في مستشفيات محافظة البحيرة، للتعامل مع مصابي الحادث المروري الذي وقع صباح السبت، بين أتوبيس لنقل الركاب، وعدد من السيارات، واشتعال بعضها، على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، في محيط منطقة وادي النطرون، قبل الطريق الدولي، اتجاه القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً