اعلان

«تعليم قنا»: إتاحة مجموعات الدعم المدرسية لطلاب المنازل

جانب من الجولة
جانب من الجولة

شهد دكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة قنا، اليوم، طابور الصباح وفقرة الإذاعة المدرسية وتحية العلم بمدرسة دندرة الثانوية المشتركة، ونبه على تحرك الفصول التي يرافقها معلم الحصة الأولى فقط.

جانب من الجولة

جاء ذلك في سياق الجولات المفاجئة التي يجريها وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا يوميًا بحسب توجيهات دكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا.

جانب من الجولة

تفعيل إنذارات الطلاب المتغيبين

وتفقد وكيل الوزارة فصول المدرسة، وتأكد من إلتزام المعلمين بالشرح باستخدام السبورات الذكية، والإعداد المسبق للدرس وصحة دفاتر التحضير، وشدد على تنفيذ مجموعات الدعم المدرسية واتاحتها لطلاب المنازل والخدمات وتسجيل الغياب بدقة، وتفعيل إنذارات الطلاب المتغيبين.

جانب من الجولة

18 فصلًا دراسيًا

وأدار «السيد» حوار مسئول مع مرؤوسيه من معلمي مدرسة السلام تعليم اساسي بجبل دندرة داخل مكتبة المدرسة في محطته الثانية من مرور اليوم، ونبه على تطبيق القرارات والكتب الوزارية المنظمة لانضباط العمل داخل المدرسة وتكثيف أعمال النظافة وتفعيل الأنشطة والتعاون في مهام الإشراف والاحتياطي للحفاظ على سلامة الطلاب في المدرسة التي تتكون من 18 فصلًا دراسيًا بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية، وحذر من تطبيق القانون بحزم نحو المقصرين في أداء عملهم.

جانب من الجولة

وراجع وكيل الوزارة موقف تسليم الكتب بالمدرسة دون ربطها بالمصروفات، وتأكد في حواره مع التلاميذ من انتظام الجدول المدرسي ووجود المعلمين لكافة المواد الدراسية الأساسية.

WhatsApp
Telegram