اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مقاطعة أول مطعم لبيبسي وكوكولا وضبط مواطن بحوزته مخدرات

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة.

ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

يعلن مقاطعته بيبسي وكوكولا والتعويض عنهما بسبيرو سباتس لدعم فلسطين

أعلن أول مطعم شهير بمحافظة الأقصر،' كويك بيتزا' بشارع التلفزيون وسط الأقصر، اليوم الأربعاء، عن مقاطعته التامة لمشروب بيبسي وكوكاكولا، والتعويض عنهما بمنتج مصري سبيرو سباتس، تضامنا مع الشعب الفلسطيني، وقالت إدارة المطعم قررنا عدم التعامل مع بيبسي وكوكاكولا، ورفع منتجاتها من الفرع بدءا من يوم السبت المقبل حتى وأن لم يتوفر بديل، مناشدة وكيل أو موردي منتج سبيرو سباتس في الأقصر أو قنا بالتواصل معاهم لعقد اتفاق على شراء كميات كبيرة منهم لكون الكافيه يستقبل العديد من الزبائن المصرية والسياح الأجانب... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أمن الأقصر ينجح في ضبط مواطن بحوزته 11 كيس شابو

نجح رجال قوات الأمن بمحافظة الأقصر، فى إلقاء القبض على مواطن بحوزته شابو مخدر غرب المحافظة بكمين أثناء محاولته المرور، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مدير أمن الأقصر إخطارا من مركز شرطة القرنة، يفيد بضبط مواطن يدعى ي.م.ح 58 عام بحوزته 11 كيس شابو مخدر، ونص طربة من مخدر الحشيش، عقب الإشتباه به فى كمين القرنة، وتم على الفور... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

صحة الأقصر تعلق على إصابة 5 طالبات إثر التطعيمات اللاتي تلقينها بالمدرسة

اطمئن الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، على طالبات بمستسفى الكرنك فور تلقيه نبأ حول إصابة 5 طالبات على إثر التطعيمات اللاتي تلقينها بمدرستهم، والتقى خالد خلال زيارته الدكتور أحمد برعي مدير عام الهيئة العامة للرعاية الصحية بالأقصر، والذي أفاد بأن الطالبات الخمسة بصحة جيدة، وقد تم إجراء الفحوصات الطبية لهن وتبين أنهن لا يعانين من أي عرض عضوي، والأمر نفسي تماماً نتيجة خوف... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً