اعلان

حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بقرى كفر الدوار

حملة ازالة التعديات على الأراضي الزراعية
حملة ازالة التعديات على الأراضي الزراعية

واصلت اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار، في محافظة برئاسة اللواء دكتور عبد العزيز قطاطو، حملاتها المكبرة للتصدي لأعمال البناء المخالف بنطاق المركز، والتي أسفرت عن إزالة 13 حالة تعدي على الرقعة الزراعية بقرى كفر الدوار بمساحة إجمالية 1293 متر مربع، وذلك بالتنسيق مع قوات مركز شرطة كفر الدوار والإدارة الزراعية.

حملة ازالة التعديات على الأراضي الزراعية حملة ازالة التعديات على الأراضي الزراعية

وقامت الوحدة المحلية بإزالة عدد 8 حالات تعد على الرقعة الزراعية بمساحة 800 متر مربع بنطاق قرية كوم البركة، وكذلك 3 حالات بنطاق قرية سيدي غازي بمساحة 293 متر مربع، وحالة تعد بنطاق قرية قومبانية أبو قير بمساحة 140 متر مربع، بالإضافة إلى حالة تعد بنطاق قرية الحاجر بمساحة 60 متر مربع.

وتنوعت حالات التعدي على الرقعة الزراعية ما بين مبان بالطوب الأبيض، وأعمدة خرسانية، وكذلك شدات خشبية كانت مجهزة لعمل سملات خرسانية، حيث تم إزالة التعديات واتخاذ الإجراءات القانونية المشددة حيال المخالفين.

استمرار الحملات المكبرة

من جانبه أكد 'رئيس المدينة' على استمرار الحملات المكبرة بالتنسيق مع الجهات المعنية، للتصدي بكل قوة لكافة أعمال البناء المخالف والإزالة الفورية لأي أعمال مخالفة، مع التحفظ على المعدات والأدوات المستخدمة في الأعمال، وتشديد الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج