اعلان

سلسلة تجارية تضع لافتة «مقاطعة أي منتج إسرائيلي» في الأقصر

لافتات المقاطعة
لافتات المقاطعة

رصدت عدسة «أهل مصر»، اليوم الخميس، لافتات على ثلاجات بإحدى المحلات التجارية بإسنا جنوب محافظة الأقصر، تعلن مقاطعتها للمنتجات الإسرائيلية جميعها، ومنتجات الدول الداعمة لـ إسرائيل فى الحرب على فلسطين.

التاجر

ويقول بدوي عبدالجليل، صاحب سلسلة «بدوي ماركت» لـ«أهل مصر»، خلال بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»: «قررنا مقاطعة جميع المنتجات الإسرائيلية ومنتجات الدول الداعمة لهم فى قتل اخواتنا بفلسطين، من خلال وضعنا لافتات بعنوان مجموعة محلات البدوي ماركت مقاطعة أى منتج إسرائيلي، وسوف نوفر بدائل للمواطنين فى كافة المنتجات، ونستمر فى المقاطعة حتى إذا عادت علينا هذه المقاطعة بخسائر لم ولن نتراجع ابدأ عن مقاطعة جميع منتجات الصهاينة وداعميهم، لأننا فداء لفلسطين وأطفالها وأهاليها».

المقاطعة

بدائل كوكولا وبيبسي، ليبتون وشيبسي

وتابع صاحب السوبر ماركت حديثه بقوله: «جميع المنتجات سنعوض عنها ببدائل بداخل محلاتنا سواء كوكولا أو بيبسي، أو ليبتون، وشيبسي، وغيرها من المنتجات الآخرى، ونتمنى تأييد المستهلك لنا فى هذا القرار ودعمه بعدم السؤال عن هذه المنتجات ومقاطعتها مثلنا، مطالبا جميع أهالى الأقصر بتأييد المقاطعة للأبد أو حتى وقف إطلاق النيران على الأخوة بفلسطين».

نقاطع المنتجات رأفة بإخواتنا في فلسطين

وأضاف «بدوي»: «نقاطع المنتجات رأفة بإخواتنا في فلسطين، المهددين فى بلادهم بدون أى أسباب والمعاقبين بالحرمان من المياه والوقود، والغاز، والدواء، وجميع ضروريات الحياة إضافة إلى إصابتهم بالخوف طوال اليوم جراء القصف والقتل والتدمير الذي يتلقونه يوميا منذ 26 يوما، من العدو، من كافة الجهات، مؤكدا بأن خسارته المادية فى قطع المنتجات أفضل عنده من خيانة الشعب الفلسطيني فى مساعدة العدو الصهيوني على اضطهاده بشراء منتجاته».

الغزو يقف وفلسطين تنتصر

وأردف حديثه قائلا: «مش مشكلة احنا إذا خسرنا أموالا سنخسر اليوم ونكسب غدا، نخسر وأخواتنا يعيشو، نخسر والغزو يقف، نخسر وفلسطين تنتصر، المقاطعة إذا كانت تخسرني نقودا فأهالينا بيخسروا أرواحهم لأجل القدس ونحن معهم قلبا وقالبا، وخسارتنا هذه لم نعدها خسارة».

مقاطعة منتجات إسرائيل وأمريكا

وناشد «بدوي»، جميع التجار بكافة أنحاء الوطن العربي بمقاطعة جميع المنتجات إسرائيل وأمريكا التي تدعمها فى دمار وخراب وقتل الأهالى والأطفال والنساء بفلسطين بكل وحشية، وتأييد المشتريين لفكرة المقاطعة وشراء المنتجات البديلة لإيقاف الغزو على فلسطين وأهاليها، لابد وأن نفدى فلسطين بأروحنا، والمقاطعة أقل دعم نقدمه لأخواتنا بفلسطين.

المقاطعة

المقاطعة

WhatsApp
Telegram