اعلان

أخبار قنا اليوم.. تشغيل تجريبي لقسم العيادات الخارجية بمستشفى نجع حمادي

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

«مطلوب محاسبين ومدرب رياضي».. وظائف خالية بنظام التعاقد في قنا

أعلن صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي عن حاجته لعدد من الوظائف بنظام التعاقد محدد المدة مع إحدى المؤسسات الأهلية بـ مركز العزيمة لعلاج الإدمان بمحافظة قنا، جاء ذلك في منشور عبر صفحة مكتب إعلام محافظة قنا على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

الإعلان

إزالة 6 حالات تعد بالبناء على الأراضي الزراعية بقرى قوص في قنا

قاد الدكتور قدري الشعيني، رئيس مركز ومدينة قوص في قنا، ونائبه فراج الوحش، حملة مكبرة لإزالة التعديات من على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، وذلك بعدد من الأماكن المتفرقة داخل قرى المدينة.

محافظ قنا: توفير سكر بسعر 27 جنيهًا للكيلو بمنافذ المحافظة

أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أنه سوف يتم طرح كميات إضافية من السكر بسعر 27 جنيهًا للكيلو بمنافذ البيع التابعة للمحافظة بجميع مراكز المدن التسعة، بدءًا من ظهر اليوم الخميس، وبشكل يومي، وذلك ضمن مبادرة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء لتخفيض أسعار السلع الاستراتيجية.

محافظ قنا يطلق إشارة التشغيل التجريبي لقسم العيادات الخارجية بمستشفى نجع حمادي

أطلق اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بدء التشغيل التجريبي لقسم العيادات الخارجية بمستشفي نجع حمادي العام، تمهيدا لدخول باقي أقسام المستشفي للخدمة بشكل متتابع لتقديم الخدمات الطبية المتميزة لأهالى مركز نجع حمادي وفق معايير الجودة الطبية.

محافظ قنا يتابع مراحل تجفيف وتعبئة البلح السيوي

أجرى اللواء اشرف الداودي محافظ قنا، جولة ميدانية على عدد من مشروعات الأمن الغذائي بمنطقة المعنا، وذلك لمتابعة تعبئة وتجفيف البلح السيوي بأصنافه المميزة والبلح البلدي بأصنافه المتنوعة، رافقه الدكتور حازم عمر نائب المحافظ وعدد من القيادات التنفيذية.

محافظ قنا: جارٍ تنفيذ أعمال مشروع الصرف الصحي بمدينة الأمل الجديدة بنسبة 80%

تفقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، سير العمل بـ مجمع الأمل السكني بمركز نجع حمادي، وذلك لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروع شبكة انحدار ومطابق الصرف الصحي ضمن مشروع إنشاء شبكات الصرف الصحي والتي يتم تنفيذها تحت إشراف شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا.

إعدام 21 كيلو أغذية في قنا

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، اليوم الخميس، حملة للمرور على الأسواق والمحال والمنشآت التجارية بالمدينة، لضبط الأسعار والتأكد من توافر السلع الغذائية، والتأكد من صحة وسلامة المنتجات، تنفيذا لتوجيهات اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، وتعليمات العميد طارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)