اعلان

حملات لمتابعة مواقف السيارات بملوي للتأكد من عدم زيادة الأجرة

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

كلف اللواء أحمد السايس رئيس مركز ملوى، جنوب محافظة المنيا، نائبه محمد عبدالغنى نائب رئيس المدينة، بمتابعة مواقف السيارات للتأكد بالتزام السائقين بتعريفة الركوب والتصدى بكل حسم للمخالفين.

وأكد السايس أنه بموجب القرار الذي اتخذته اللجنة، فإنه تم تعديل سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة اعتبارًا من الساعة 8 صباح اليوم، إذ يأتي هذا لتقليل الفجوة السعرية بين تكلفة توفير البنزين وسعر بيعه في السوق المحلي.

جانب من المتابعةجانب من المتابعة

اسعار البنزين اليوم

وعلى جانب اخر، أعلنت مديرية التموين في المنيا، اليوم الجمعة، 3 نوفمبر 2023، انتظام سير عملية الصرف والتعبئه داخل 159 محطة وقود على مستوي محافظة المنيا، عقب تحريك سعر الوقود من البنزين '80و92 و 95'.

وكلف الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين بالمحافظة، لجان التفتيش علي المحطات بجرد المخزون قبل وبعد الزيادة، وأيضا متابعة عملية الصرف وفقا الأسعار الجديدة.

وشدد يوسف علي وضع قائمة أسعار بالمحطات وكل ماكينة صرف بالأسعار الجديدة ، كما كلف لجان لضبط غير الملتزمين.

وكانت لجنة تسعير المواد البترولية، قد قررت رفع أسعار البنزين بكافة أنواعه، وسوف تطبق الأسعار الجديدة بعد الزيادة الجديدة، بداية من صباح اليوم الجمعة حسبما أعلن المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية.

وحدد وزير البترول أسعار البنزين بعد الزيادة الجديدة، حيث بلغت بعد الزيادة الجديدة ما يلي

سعر اللتر من بنزين 80: 10 جنيهات

سعر اللتر من بنزين 92: 11.50 جنيه

سعر اللتر من بنزين 95: 12.5 جنيه

فيما تم ثبيت سعر السولار عند 8.25 جنيه للتر على الرغم من زيادة الفجوة السعرية بين تكلفة توفيره وسعر بيعه فى السوق المحلي وذلك حرصاً على الصالح العام، لما له من تأثير على وسائل نقل الركاب والبضائع علماً بأن آخر زيادة لسعر السولار فى السوق المحلى كانت فى مايو 2023 .

WhatsApp
Telegram