اعلان

مصرع رضيعة غرقا في مصرف زراعي بالبحيرة

سيارة إسعاف صورة أرشيفية
سيارة إسعاف صورة أرشيفية

استقبل مستشفى أبو حمص المركزي بمحافظة البحيرة، جثة طفلة رضيعة، تبلغ من العمر سنة ونصف، وذلك على أثر غرقها بأحد المصارف أمام منزلها، بناحية قرية حمدي باشا دائرة المركز، وتم التحفظ عليها داخل مشرحة المستشفى، تحت تصرف جهات التحقيق.

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو حمص، يفيد بغرق طفلة في مياه مصرف زراعي أمام منزلها، بقرية حمدى باشا بنطاق المركز، وتم انتشال الجثة من المجرى المائي.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لطفلة تدعى 'مريم محمود مرسي'، عمرها 15 شهرا، تقيم بقرية حمدي باشا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبو حمص المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق، وتم تحرير محضر بالواقعة.

مصرع طفلك في حريق قش الأرز

في سياق متصل، شهدت قرية 6 بمركز إدكو في محافظة البحيرة، مصرع طفلة إثر حريق بكومة من قش الأرز، أمام أحد المنازل، حيث تم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى إدكو المركزي، وتحرير محضر بالواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة إدكو، يفيد بنشوب حريق في كومة من قش الأرز، أمام أحد المنازل بقرية 6 التابعة لذات المركز.

وبالانتقال والفحص تبين وفاة الطفلة 'ريتاج.ع.ا'، عامان، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى إدكو المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرير محضر بالواقعة.

WhatsApp
Telegram