الغلق والغرامة عقوبة استخدام مياه الشرب في الشوارع بـ«كفر الشيخ»

جانب من الجولة
جانب من الجولة

أصدر اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، تكليفاته لرؤساء المراكز والمدن والجهات المعنية بتحرير محاضر الغلق الإدارى والغرامة، لمن يقوم بغسيل السيارات باستخدام مياه الشرب، أو رش المياه على الطريق العام، من أصحاب المحال ومعارض السيارات.

ووجه «جمال»، باتخاذ مايلزم من إجراءات الغلق الإداري والغرامة حيال أصحاب المحال ومعارض السيارات بطريق «كفرالشيخ-المحلة الكبرى»؛ لقيامهم بغسيل السيارات بالمعارض وحرم الطريق العام مما يتسبب فى إهدار مياه الشرب من ناحية وإتلاف الأسفلت من ناحية آخرى، مما يؤدى إلى إهدار المال العام والتأثير سلبًا على حق المارة وسير السيارات على طريق «كفرالشيخ - المحلة الكبرى»، الذي يعد أهم شرايين التنمية بمحافظة كفر الشيخ، وربطها بالمحافظات المجاورة.

استخدام مياه الشرب

ولفت إلى تعميم ذلك على مستوى المحافظة، والتنسيق مع شركة مياه الشرب للمرور وضبط من يقوم باستخدام مياه الشرب فى رش الشوارع أو غسيل السيارات أو خلافه، وأنه لا يجوز استخدام مياه الشرب فى غير الأغراض المخصصة لها.

جانب من الجولة جانب من الجولة

رقم 125 لتقي الشكاوي

وأوضح أنه تم تخصيص رقم 125 الخط الساخن وذلك لتلقي الشكاوى من المواطنين للإبلاغ على من يقوم باستخدام المياه فى رش الشوارع، وذلك حفاظًا على مياه الشرب وعدم إهدارها.

جانب من الجولة جانب من الجولة

جاء ذلك خلال جولته، اليوم السبت، بمدينة كفر الشيخ، يرافقه اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، وعمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، بحضور اللواء حسن موافى، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، واللواء عبد الحليم فايد، مساعد مدير أمن كفر الشيخ، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية.

جانب من الجولة جانب من الجولة

جانب من الجولة جانب من الجولة

جانب من الجولة جانب من الجولة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً