اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 7 أشخاص في حادثين منفصلين

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث المهمة.

وترصد «أهل مصر»، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

نقل المصابين نقل المصابين

إصابة 4 أشخاص

أصيب 4 أشخاص بينهم طفلين، اليوم السبت، إثر انقلاب مركبة «توك توك»، على الطريق الدائري بمركز مطاي شمال محافظة المنيا، تم نقل المصابين للمستشفى وتحرير محضر بالواقعة.

تلقي اللواء محمد مصطفي ضبش، مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، اخطارا من غرفة عمليات النجدة، بحادث انقلاب «توك توك»، على الطريق الدائري بمركز مطاي شمال المحافظة.

إصابة 3 أشخاص

أصيب 3 أشخاص في حادث انقلاب دراجة بخارية أمام قرية الشرفا التابعة إداريا لمركز المنيا، تم نقل المصابين للمستشفى وتحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد مصطفي ضبش، مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بانقلاب دراجة بخارية أمام قرية الشرفا التابعة إداريا لمركز المنيا.

مصرع وإصابة 4 أشخاص

لقى شخص مصرعه وأصيب 3 آخرين في حادثي مرور بالمنيا فقد شهد الطريق الصحراوي الغربي بمركز العدوة حادث اصطدام سيارة بشخص مما أدى إلى وفاته والحادث الثاني أسفر عن إصابة 3 أشخاص إثر انقلاب دراجة بخارية تم نقلهم للمستشفي وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث تصادم سيارة شخص في أثناء عبور الطريق الصحراوي الغربي بمركز العدوة وأسفر الحادث عن مصرعه، وتم نقله إلى المستشفى.

185 مخالفة متنوعة

حررت مديرية التموين بالمنيا، 185 مخالفة تموينية متنوعة خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها، إلى جانب رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتشديد الرقابة على المخابز البلدية والأسواق، مع ضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات والتأكد من مدى الالتزام بالقرارات التموينية وإنتاج خبز مطابق للمواصفات، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، والتأكد من صلاحية السلع واللحوم المعروضة بالأسواق، مع المتابعة المستمرة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة