اعلان

بدء ثانٍ جلسات محاكمة المتهم بقتل والديه وشقيقه في كفر الشيخ

محكمة. صورة تعبيرية
محكمة. صورة تعبيرية

بدأت منذ قليل ثانٍ جلسات محاكمة المتهم بقتل والديه وشقيقه ذبحًا داخل منزلهم بقرية الشقة التابعة لمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ، شهر نوفمبر الماضي.

وتُشكل الدائرة الأولى من المستشار أحمد عزت مزيد محمد، رئيس المحكمة والدائرة الأولى، وعضوية المستشارين هيثم محمود حسن أبو حطب، وأحمد عبد السلام عبد الحسيب مقلد، وسكرتارية أحمد جبر، وذلك في أحداث القضية رقم 3738 لسنة 2023 والمقيدة برقم 2319 جنايات كلي كفر الشيخ.

محكمة. صورة تعبيرية محكمة. صورة تعبيرية

بدء ثانٍ جلسات محاكمة المتهم بقتل والديه وشقيقه

كانت جهات التحقيق بمحافظة كفر الشيخ قد أحالت 'ا.ج.م.م.ع'، 30 عامًا، لمحكمة جنايات فوه؛ لإجراء محاكمته عما أُسند إليه من اتهام بقتل والديه وشقيقه ذبحًا داخل منزلهم بقرية الشقة التابعة لمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ، شهر نوفمبر الماضي.

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ بلاغًا يفيد بعثور 'س.أ'، فلاح، 56 عامًا، مقيم قرية الشقة التابعة لمركز قلين، على جثة شقيقته وزوجها ونجلهما، وبهم آثار ذبح بالرقبة، داخل منزلهم الكائن بالقرية، وذلك بعد أن لاحظ عدم ظهورهم.

محاكمة المتهم بقتل والديه وشقيقه في كفر الشيخ

بانتقال الأجهزة الأمنية ورجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين وجود جثامين الضحايا الثلاثة داخل منزلهم المكون من طابق واحد 'عبارة عن شقتين متجاورتين'، وتوجد جثة الأول 'رب الأسرة' في غرفة معيشة الشقة الأولي، وجثتي الثانية والثالث 'الزوجة والابن' بصالة الشقة الثانية مسجيين على ظهورهم ويرتدون ملابسهم كاملة.

وجرى تشكيل فريق بحث جنائي مكبر لكشف ملابسات الواقعة، والذي توصلت جهوده إلى أن وراء الواقعة المتهم 'ا.ج.م.م.ع'، نجل الضحية الأولى والثانية وشقيق الضحية الثالث، حيث تبين أن المتهم جاء من محافظة الإسكندرية إلى منزل أسرته بالقرية محل الواقعة، وحدثت بينه وبين شقيقه مشادة تطورت إلى قيامه بالحصول على سكين وذبح شقيقه ثم قتل والدته، والذهاب للشقة الثانية في نفس المنزل وقتل والده، معللًا ارتكابه الواقعة بسبب وجود خلافات عائلية بينهم؛ لرفض أسرته مساعدته ماليًا، وكتابة والده كافة ممتلكاته باسم شقيقه 'الضحية الثالثة'، وكذلك جعله المتحكم في كافة أموال الأسرة، ليفر المتهم هاربًا بعد ارتكابه الواقعة إلى محافظة الإسكندرية، لتتمكن الأجهزة الأمنية بعد ذلك من إلقاء القبض عليه، لتقرر جهات التحقيق بمحافظة كفر الشيخ إحالته لمحكمة جنايات فوه لمحاكمته عما نُسب إليه من اتهام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات