اعلان

محاكمة قاتلة زوجها بمساعدة عشيقها بالمنوفية

محكمة_ صورة تعبيرية
محكمة_ صورة تعبيرية

تعقد جنايات وادي النطرون بمحافظة المنوفية، اليوم الأحد ثاني جلسات محاكمة المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها بقرية كفر الفرعونية التابعة لمركز أشمون، بعد أن دست له السم في العصير المفضل له مما أودى بحياته.

محكمةمحكمة

محاكمة قتل زوج على يد زوجتة وعشيقها بالمنوفية

ومن جانبة قال نضال مندور محامي أسرة الزوج المقتول على يد زوجتة وعشيقها بقرية كفر الفرعونية التابعة لمركز أشمون ، انه قد تم في الجلسة الماضية تأجيل محاكمة المتهمين في قتل مرزوق أحمد عبدالمعبود، وذلك بعد أن طلب محامي المتهم بمناقشة أقوال الطبيب الشرعي الذي قام بتشريح جثمان الزوج .

وأضاف نضال مندور المحامي، ان المتهمين قد أقروا بأن الصور المتواجدة على الهاتف المحمول هي لهم وهي صور مُخلة للآداب وأقرا أيضًا أن المحادثات المتواجدة على الواتساب خاصة بهم ولكن أنكرا الجريمة، على الرغم من اعترافهما في النيابة اعترافًا تفصيليًا للجريمة .

محاكمة قاتلة زوجها بمساعدة عشيقها بالمنوفية

وأكد نضال مندور المحامي، إنه قد طلب الدفاع أيضًا مناقشة شقيق المجني عليه إسلام على الرغم من أنه قد أكد بأقوالٍ تفصيلية عن ما حدث معة منذ البداية للنهاية.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء حازم سامى مدير أمن المنوفية، إخطاراً من العقيد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بتقدم 'إ.أ.م' عامل يتهم فيه زوجة شقيقه بقتلة عن طريق دس السم له فى العصير.

وبضبط المتهمة اعترفت بارتكابها الواقعة وقررت النيابة العامة استخراج الجثمان بعد مرور 43 يومًا على دفنه وتشريحه وإعداد تقريرًا مفصلاً عن أسباب الوفاة، قبل أن يُصدر التقرير النهائي ليؤكد أن الوفاة بسبب السم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram