اعلان

ننشر الصورة الأولى للمتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها في المنوفية

المتهمة بقتل زوجها على يد عشيقها
المتهمة بقتل زوجها على يد عشيقها

حصلت جريدة 'أهل مصر' على الصورة الأولى للمتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها بقرية كفر الفرعونية التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية داخل جنايات وادي النطرون في ثاني جلسات محاكمة المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها بقرية كفر الفرعونية التابعة لمركز أشمون.

المتهمة بقتل زوجها على يد عشيقهاالمتهمة بقتل زوجها على يد عشيقها

ننشر الصورة الأولى للمتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها في المنوفية

وفي وقتٍ سابق كان قد قال نضال مندور محامي أسرة الزوج المقتول على يد زوجتة وعشيقها بقرية كفر الفرعونية التابعة لمركز أشمون ، انه قد تم في الجلسة الماضية تأجيل محاكمة المتهمين في قتل مرزوق أحمد عبدالمعبود، وذلك بعد أن طلب محامي المتهم بمناقشة أقوال الطبيب الشرعي الذي قام بتشريح جثمان الزوج .

وأضاف نضال مندور المحامي، ان المتهمين قد أقروا بأن الصور المتواجده علي الهاتف المحمول هي لهم وهي صور مُخلة للآداب واقروا ايضًا أن المحادثات المتواجده على الواتساب خاصة بهم ولكن أنكروا الجريمة، علي الرغم من إعترافها في النيابة إعترافًا تفصيليًا للجريمة .

وأكد نضال مندور المحامي، انه قد طلب الدفاع أيضًا مناقشة شقيق المجني عليه إسلام علي الرغم من انه قد اكد بأقوالٍ تفصيلية عن ما حدث معة منذ البداية للنهاية.

بداية الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء حازم سامى مدير أمن المنوفية، إخطاراً من العقيد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بتقدم 'إ.أ.م' عامل يتهم فيه زوجة شقيقه بقتلة عن طريق دس السم له فى العصير.

وبضبط المتهمة اعترفت بارتكابها الواقعة وقررت النيابة العامة استخراج الجثمان بعد مرور 43 يومًا على دفنه وتشريحه وإعداد تقريرًا مفصلاً عن أسباب الوفاة، قبل أن يُصدر التقرير النهائى ليؤكد أن الوفاة بسبب السم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل