اعلان

تكريم الثاني على مستوى العالم العربي في مسابقة تحدي القراءة

 جانب من تكريم الطالب
جانب من تكريم الطالب

أشاد محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، بالطالب محمد وليد صفر، الحاصل على المركز الثاني في مسابقة تحدي القراءة العربي، والتي أقيمت بدولة الإمارات، في منافسة مع 20 من الطلاب ممثلي 18 دولة عربية، موجهًا الشكر للطالب ولأسرته، خاصة والدته معلمة اللغة العربية، كما وجه الشكر لتوجيه المكتبات، ناقلًا تهنئة اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، للطالب وأسرته، وأنه سيتم تكريمه بالمحافظة، حسب توجيهات محافظ كفر الشيخ.

جاء ذلك خلال تكريم الطالب بحضور والدته، ودكتور علاء جوده، وكيل المديرية، ومصطفى مرعي، مدير عام التعليم العام، وفوزي الطنوبي، مدير إدارة العلاقات العامة، وهاني حمدان، مدير غرفة العمليات.

 جانب من تكريم الطالب

تكريم الثاني على مستوى العالم العربي

وأكد وكيل الوزارة، أن محمد وليد، عبر عن مكانة مصر بكلمة موجزة، أشاد بها الحضور أثناء المسابقة بالإمارات، كما أثنى وكيل الوزارة على تحدث محمد وليد باللغة العربية الفصحى، واعتزازه بها.

 جانب من تكريم الطالب

وعبر محمد وليد صفر، عن شكره لوكيل الوزارة الذي كرمه مرتين، الأولى عندما حصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية، والثانية عندما فاز بالمركز الثاني على مستوى العالم العربي، في المسابقة، مؤكدًا أنه قرأ 400 كتاب، واستفاد كثيرا من هذه الكتب التي قرأها، مؤكدًا أنه يتمنى أن يكون مثل دكتور أحمد زويل.

 جانب من تكريم الطالب

 جانب من تكريم الطالب

 جانب من تكريم الطالب

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً