اعلان

وصول المتهمين الخمسة في قضية الشروع في قتل نقيب شرطة وخفير نظامي بالفيوم

وصول المتهمين تحت حراسة مشددة
وصول المتهمين تحت حراسة مشددة

وصل منذ قليل إلى قاعة محكمة جنايات الفيوم تحت حراسة مشددة المتهمين الخمسة وهروب السادس في تشكيل عصابي للإتجار في المواد المخدرة والشروع في قتل نقيب شرطة وخفير نظامي أثناء القبض عليهما لللمحاكمة في التهم المنسوبة إليهم بالدائرة الأولى برئاسة المستشار ياسر محرم، رئيس محكمة جنايات الفيوم وأمن الدولة العليا دائرة الإرهاب، وعضوية المستشارين مجدي محمد هريدي، وبيشوي النسر جميل، ووكيل نيابة أسامة طارق، وأمانة سر مرقص نبيل، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلان .

أحداث الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة بتاريخ 9 أكتوبر الماضي عندما أكدت تحريات مباحث مركز شرطة اطسا برئاسة المقدم هيثم طلبة رئيس مباحث المركز بصحة معلومات بوجود دولاب لبيع المخدرات وزهرة الخشخاش وبعض المواد المخدرة بدائرة مركز إطسا يقوموا بإدارتها ستة أشخاص وهم كل من محمد.ر.ر ويبلغ من العمر 30 عاما، ومحمد.ع.ع يبلغ من العمر 21عام واحمد.م.م ويبلغ من العمر 24 عاماً ومحمود.ج.ر ويبلغ من العمر 21عاما ورجب.س.ع ويبلغ من العمر 33عاما ومصطفي .ر.ر ويبلغ من العمر 28.

انتقال الأجهزة الأمنية

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة إطسا الي مكان الواقعة لضبط هولاء الخارجين عن القانون والمواد المخدرة فقاومو قوات الشرطة لحيازتهم أسلحة نارية وذخيرة وقاموا بإطلاق الأعيرة النارية باتجاه القوة وإصابة كل من معاون مباحث النقيب أحمد مخلوف والخفير النظامي إبراهيم حسن قاصدين قتلهما للفرار من الكمين.

ضبط خمسة وهروب السادس

وتمكنت قوات الأمن من القبض على خمسة منهم وهم محمد.ر.ر ويبلغ من العمر 30 عاما ومحمد.ع.ع يبلغ من العمر 21عام واحمد.م.م ويبلغ من العمر 24 عاماً ومحمود.ج.ر ويبلغ من العمر 21 عاما ورجب.س.ع ويبلغ من العمر 33عاما وهروب السادس ويدعي مصطفي .ر.ر ويبلغ من العمر .

ضبط الأسلحة المستخدمة

كما تم ضبط الأسلحة النارية المستخدمة والطلقات وكمية من زهرة الحشيش وبعض المواد المخدرة ومبلغ من المال وعدة هواتف محمولة لاستخدامها في التواصل مع عملائهم.

نقل المصابين

وجرى نقل المصابين النقيب أحمد مخلوف والخفير إبراهيم حسن إلى مستشفي الفيوم الجامعي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.

تحرير محضر بالواقعة

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة تحويلهما إلى نيابة أمن الدولة العليا.

WhatsApp
Telegram