اعلان

بعد إحالة المتهم للمفتي.. والد ضحية صديقه بسبب 100 جنيه بكفر الشيخ: «هناخد عزاه النهارده»

والد المجني عليه
والد المجني عليه

زغاريد ودموع، أحضان وتكبيرات، ذلك هو الحال الذي كانت عليه أسرة «سمير»، ضحية صديقه بكفر الشيخ، بعد سماعهم قرار إحالة أوراق المتهم بقتل نجلهم لفضيلة المفتي، حيث تعالت زغاريد سيدات الأسرة وتبادلوا الأحضان معبرين عن فرحتهم بالقرار.

كما هنأ رجال الأسرة بعضهم بعضًا بعد سماع القرار، وانهمرت دموع الجميع و التي امتزجت بفرحة ارتسمت على وجوههم معبرين عن فرحتهم بإحالة المتهم للمفتي.

والد ضحية صديقه والد المجني عليه

قتل صديقه بسبب 100 جنيه

وقال والد المجني عليه ضحية صديقه بسبب 100 جنيه في حديث خاص لـ«أهل مصر» أنه يشعر بسعادة كبيرة بعودة حق ابنه بعد أن قررت المحكمة إحالة أوراق المتهم بقتله للمفتي؛ لأخذ الرأي الشرعي في عقوبة إعدامه، مشيرًا إلى أن الأسرة ستأخذ عزاء ابنهم اليوم بعد عودة حقه، الكل فرحان وكلنا كنا مستنيين القرار.

وتابع والد المجني عليه والدموع تنهمر من عينيه قائلًا: «أخدت لك حقك يا ابني، هروح له المقابر أزوره وأنا مبسوط، الحمد لله يارب حق ابني رجع».

والد ضحية صديقه والد المجني عليه

إحالة المتهم بقتل صديقه للمفتي

وكانت محكمة جنايات فوه، الدائرة الأولى، قد قضت حضوريًا، اليوم الإثنين، بإحالة أوراق شاب متهم بقتل صديقه بسبب خلاف على 100 جنيه في قرية شباس عمير التابعة لمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ، لفضيلة المفتي؛ لأخذ الرأي الشرعي في عقوبة إعدامه، وحددت المحكمة جلسة يوم 5 ديسمبر المقبل للنطق بالحكم على المتهم.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد عزت مزيد محمد، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين هيثم محمود حسن أبو حطب، وأحمد عبد السلام عبد الحسيب مقلد، وسكرتارية أحمد جبر، وذلك في أحداث القضية رقم 5035 لسنة 2023 جنح مركز قلين، والمقيدة برقم 2344 جنايات مركز كفر الشيخ.

كانت جهات التحقيق قد أحالت «م.ر.ع.ع.أ» محبوس، طالب، مقيم قرية شباس عمير مركز قلين لمحكمة الجنايات؛ لإجراء محاكمته عما أسند إليه من اتهام.

وتبين من أمر إحالة المتهم لمحكمة جنايات فوه، أنه في يوم 6-7-2023 بدائرة مركز قلين بمحافظة كفر الشيخ، قتل المجني عليه «سمير فريد سالم عيان القطري»، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية ووطد العزم المصمم على إزهاق روحه ولبث في عزمه برواية وفكر هاديء متأنٍ، ووضع مخططًا للإقدام على ما انتوى عليه، وأعد لذلك الغرض سلاح أبيض (سكين)، وتوجه إلى حيث أيقن بتواجد المجني عليه المتوفي إلى رحمة مولاه بحانوت - حلاقة - وانتظر برهة من الزمن حتى خروج المجني عليه من ذلك الحانوت وعاجله بطعنة وضربه عدة ضربات بالسلاح الأبيض سالف البيان استقرت بصدره ومواقع مختلفة من جسده محدثًا إصابته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي المرفق بالأوراق والتي أودت بحياته قاصدًا من ذلك إزهاق روحه على النحو المبين بالتحقيقات.

كما تبين من أمر الإحالة أن المتهم أحرز سلاح أبيض (سکین) دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر