اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. إحالة المتهم بقتل صديقه بسبب 100 جنيه للمفتي

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات.

وترصد «أهل مصر» من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

قتل صديقه بسبب 100 جنيه

قضت محكمة جنايات فوه، الدائرة الأولى، اليوم الإثنين، حضوريًا، بإحالة أوراق شاب متهم بقتل صديقه بسبب خلاف على 100 جنيه في قرية شباس عمير التابعة لمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ، لفضيلة المفتي؛ لأخذ الرأي الشرعي في عقوبة إعدامه، وحددت المحكمة جلسة يوم للنطق بالحكم على المتهم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

6 سنوات لصياد تاجر في الهيروين

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الرابعة، حضوريًا، بمعاقبة صياد، متهم بالاتجار في مخدر الهيروين، بالسجن المشدد 6 سنوات، وتغريمه مبلغ 100 ألف جنيه، وألزمته المحكمة المصاريف الجنائية، وبمصادرة الجوهر المخدر والسلاح الناري المضبوطين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

3 سنوات لسائق سرق شخص بالإكراه

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الرابعة، حضوريًا، بمعاقبة سائق بالسجن المشدد 3 سنوات عما أُسند إليه من اتهام بسرقة هاتف محمول ومبلغ مالي بالإكراه من أحد الأشخاص أثناء سيره ليلًا في الطريق العام بنطاق مركز البرلس بمحافظة كفر الشيخ شهر يوليو الماضي، وألزمته المحكمة المصاريف الجنائية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)