اعلان

المتهم بتشويه جسد سيدة وابنتها بـ«مية نار» بالقليوبية: كنت أقصد أخرى.. والزوج يطالب بأشد عقوبة

كشف إسلام محمد عبد الفتاح، مندوب مبيعات، ومقيم سندبيس مركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، عن أن سائق توك توك، وراء إصابة زوجته وابنته الطفلة، بحروق، إذ ألقى عليهما مادة حارقة 'مياه نار'، أثناء استقلال التوك توك، مما أدى إلى إصابتهما بحروق وتشوهات شديدة فى جميع أنحاء الجسد بنسبة 30%.

زوج الضحية ووالده

وقال الزوج، إن زوجته 'نهلة. ف. ع' 26 سنة، ربة منزل، وابنته 'ليلى' عامين ونصف، كانا في طريقهما إليه للخروج، وأنه كان يتواصل مع زوجته باستمرار حتى خروجها من المسكن واستقلال التوكتوك، وقبل وصولهما بدقائق فوجئ باتصال هاتفى من زوجته وصراخ تطلب النجدة.

الأب يحمل نجلته المشوهة

ألقى «مية نار» على المجني عليهما

وأضاف: 'بعد دقائق قليلة وصلت إلى زوجتي وفوجئت بقيام سائق آخر على معرفة بنقلهما من التوكتوك، وتبين إصابة السائق أيضا بحروق'.

تشوه الطفلة

وأكد الزوج أنه لا يوجد أى خلاف مع المتهم ولا أسرته ولكنه على خلاف مع أحد الأشخاص يحمل لقب العائلة، والغريب أنه عقب ارتكاب الجريمة الشنيعة ذهب لأرضه الزراعية وعمل بها كأنه لم يرتكب جريمة.

الطفلة الضحية

وطالب الزوج، بالمحاكمة العاجلة للمتهم وتوقيع أشد عقوبة لما ارتكبه من جريمة بشعة والتسبب فى إصابتهما بعاهة مستديمة وتشويه جسدهما.

وقال والد الزوج، إن 'ليلى' حفيدته وأول فرحته، ولكن المتهم وبجريمته أطفأ الفرحة، مطالبا بالقصاص من المتهم وإصدار حكم رادع لما ارتكبه من جريمة.

سائق يلقي "مياه نار" على وجه سيدة وطفلتها

وكانت نيابة مركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، أمرت بتجديد حبس المتهم بإلقاء مادة حارقة على ربة منزل وابنتها، ما أسفر عن إصابتهما بتشوهات، حال استقلالهما توك توك بطريق قرية سندبيس – قها دائرة المركز، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كما أمرت النيابة بالاستعلام عن حالة المصابين، وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها.

وتعود بداية الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مركز شرطة القناطر الخيرية بورود إشارة من المستشفى، بوصول 'نهلة. ف. ع'، 26 سنة، مصابة بحروق فى الوجة والجسم، وابنتها 'ليلى'، عامين ونصف، مصابة بحروق شديده بالوجه والزراعين والجسم.

وانتقلت قوة أمنية إلى المستشفى، وأفادت الأم أنها أثناء استقلالها توك توك للذهاب إلى مدينة قها، فوجئت بقيام شخص بإلقاء جردل مملوء بمياه نار عليهما ما أدى إلى إصابتهما.

وتمكنت مباحث القناطر الخيرية، من القبض على المتهم ويدعى 'ا. ف. ا' سائق، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأنه كان يقصد سيدة أخرى، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً