اعلان

تجارية الإسماعيلية: الاهتمام بمشروعات الرائدات أساس التنمية المستدامة

رئيس مجلس سيدات الأعمال
رئيس مجلس سيدات الأعمال

قالت آمال إبراهيم عضو مجلس إدارة ورئيس مجلس سيدات الأعمال بتجارية الإسماعيلية، إن تشجيع ريادة الأعمال أصبح أمرا ضروريا في العصر الحالي؛ حيث يلعب الرياديون دورا حاسما ومهما في تحفيز الاقتصاد وصناعة المزيد من فرص العمل وتعزيز روح الابتكار.

وأضافت آمال محمود في تصريحات صحفية، اليوم، أن خطوة إنشاء مشاريع جديدة تعتبر مصدرا مهما للنمو الاقتصادي وتوفير الوظائف؛ ما يتطلب دعما وتشجيعا من الحكومات والقطاع الخاص والمؤسسات الاقتصادية.

خلال استقبالها وفدا برلمانيا.. تجارية الإسماعيلية تؤكد وضع آليات جديد لحل  المشاكل

الاهتمام بمشروعات الرائدات بالإسماعيلية

تابعت رئيس مجلس سيدات الأعمال أنه في ظل التطورات المتلاحقة التي يشهدها العالم يوما تلو الآخر على جميع المستويات تعتبر عملية تشجيع ريادة الأعمال من الطرق الفعالة التي يمكن من خلالها تحقيق التنمية المستدامة؛ حيث تعد تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة جزءا أساسيا من تعزيز الاقتصاد المحلي وتحسين الظروف المعيشية للناس، كما أنها تعزز التنمية الريفية النمو الاقتصادي في المناطق النائية والمهمشة.

اختتمت مؤكدة علي أهمية أن تعمل المؤسسات التعليمية على تشجيع روح ريادة الأعمال بين الشباب وتوفير الدعم والتدريب المناسبين لهم، كما يمكن للشركات الكبرى زيادة فرص انتشار ثقافة ريادة الأعمال من خلال تقديم الدعم المالي والتقني والاستشاري للمشاريع الناشئة والشراكة معها.

WhatsApp
Telegram