اعلان

والدة طالب البحيرة المقتول على يد زميله: «حـرق قلبي وقهرني عليه»

والدة الطالب المجني عليه
والدة الطالب المجني عليه

شهدت قرية «المعدية» مركز إدكو محافظة البحيرة جريمة مأساوية، حيث أقدم طالب على قتل زميله طعنًا بسلاح أبيض في مشاجرة امام المدرسة، وجرى نقل الطالب لمستشفى ادكو المركزي لمحاولة إسعافه، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته، داخل المستشفى.

والدة الطالب المجني عليه الطالب المقتول علي يد زميله

طعنه في القلب

وقالت والدة الطالب الضحية «علي تركي» بالصف الثالث الثانوي الصناعي: «ابني اتقتل غدر على يد زملائه خلال مشاجرة أمام المدرسة وهو ليس طرف فيها، حيث كان في المدرسة لأداء الامتحان، ليتفاجأ بوقوع مشاجرة أمام المدرسة، ليتم طعنه في القلب، ليسقط على الأرض وسط بركة من الدماء».

لفظ أنفاسه الأخيرة

وأضافت: «فوجئت بأن أحد أصدقاء ابنها، يخبرني أن ابني تعرض لطعنة نافذة في القلب خلال مشاجرة بين عدد من الطلاب أمام المدرسة، وهو ليس طرف فيها، وتم نقله إلى مستشفى إدكو المركزي، وفور وصوله لفظ أنفاسه الأخيرة».

المصلح الاجتماعي

وتابعت: «عند انتهاء نجلها الراحل من اليوم الدراسي يذهب للعمل علي توك توك لمساعدتي في مصاريف المنزل ، وكان دائما يردد كلمة: يا أمي هعوضك عن كل حاجة»، موضحة أن أهالي المنطقة أطلقوا على نجلها الراحل مسمى المصلح الاجتماعي؛ بسبب حرصه الدائم على التدخل لحل أي مشكلات قد تنشأ بينهم بالرغم من صغر سنه، مشيرة إلى أن هناك حالة من الحزن الشديد بين الجميع منذ معرفة خبر الوفاة، كما شارك الكثيرون في جنازته في مشهد مهيب.

حسن السير والسلوك

وناشدت والدة الطالب المجني عليه، بالقصاص العادل من المتهم بقتله، والمتسبب في التعدي على أكثر من شخص بسلاح أبيض في السابق، خاصة أن نجلها يشهد له الجميع بحسن السير والسلوك وعدم افتعال أي مشكلات طوال عمره.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً