اعلان

تحذيرات جديدة من الأرصاد.. إغلاق طريقي الإسكندرية الصحراوي والدولي 4 ساعات غدًا

طريق الإسكندرية الصحراوي
طريق الإسكندرية الصحراوي

أعلنت محافظة الإسكندرية أنه سيتم إغلاق طريق الإسكندرية الصحراوي والطريق الدولي، غدًا الأربعاء 8 نوفمبر، في الفترة من 4 إلى 8 صباحًا وحتى وضوح الرؤية، للحد من الآثار الناجمة عن الشبورة المائية الكثيفة.

طريق الإسكندرية الصحراويشبورة مائية تغطي طرق الإسكندرية

إغلاق طريقي الإسكندرية الصحراوي والدولي

وأوضحت المحافظة، في بيان صادر، منذ قليل، أن ذلك يأتي بناءً على استمرار تحذير الهيئة العامة للأرصاد الجوية من كثافة الشبورة المائية التي تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

وأهابت المحافظة بقائدي المركبات توخي الحيطة والحذر أثناء القيادة، واتخاذ كافة التدابير اللازمة.

تحذيرات للأرصاد من طقس غدًا الأربعاء

وتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يشهد طقس غدًا الأربعاء 8 نوفمبر تكوّن شبورة مائية كثيفة على الطرق التي تؤدي من وإلى القاهرة الكبرى على الطرق السريعة، ولا سيما الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، تصل حد الضباب.

ومن المتوقع حدوث طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد، وطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة بنسبة حدوث 40% على مناطق من مدينتي حلايب وشلاتين تكون رعدية أحيانا قد تمتد خفيفة ورعدية إلى مناطق من أقصى جنوب الصعيد، بنسبة حدوث 20% على فترات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً