اعلان

«مشكاة نور» تنظم حملة للتبرع بالدم في بورسعيد لصالح فلسطين

«مشكاة نور» تنظم حملة للتبرع بالدم في بورسعيد لصالح فلسطين
«مشكاة نور» تنظم حملة للتبرع بالدم في بورسعيد لصالح فلسطين

نظمت مؤسسة «مشكاة نور» للعلم والتنوير الثقافية، حملة للتبرع بالدم لصالح الفلسطينيين، ومصابي الاعتداء على أهالينا في قطاع غزة.

وبالتعاون مع بنك الدم الاقليمى بمحافظة بورسعيد انطلقت الحملة الاولى للتبرع بالدم التى نظمتها المؤسسة وذلك بمصنع ريادة بالمنطقة الصناعية جنوب المدينة ، لتبرع الموظفين والعاملين بالدم لصالح فلسطين الحبيبة .

مؤسسة مشكاة نور تنظم حملة للتبرع بالدم فى مصنع ريادة جنوب بورسعيد لصالح فلسطين «مشكاة نور» تنظم حملة للتبرع بالدم

و شهدت الحملة تجاوب كبير من العاملين بالمصنع الذين تسابقوا للتبرع بالدم سواء رجال وسيدات ، وسط تعاون كبير من ادارة المصنع التى تجاوبت مع دعوة المؤسسة لدعم الاشقاء الفلسطينيين ورحبت باستقبال الحملة ، واعلنت عنها قبل بدءها ، وتعاونت تعاون كبير مع مسئولى المؤسسة لتنظيم عملية التبرع بالدم .

مؤسسة مشكاة نور تنظم حملة للتبرع بالدم لصالح فلسطين «مشكاة نور» تنظم حملة للتبرع بالدم

مصنع ريادة

وتسابق العشرات من العاملين من مختلف أقسام المصنع للتبرع بالدم، مبديين تعاطفهم مع أشقائهم في فلسطين الحبيبة.

ويعد مصنع «ريادة» من المصانع المصرية الوطنية الذي ينتج جبن والعصير الشهير «sun top»، وهو من المنتجات المصرية المعروفة التي تنافس مثيلاتها المستوردة وتتفوق عليها، ويضم المصنع مئات العاملين من أبناء بورسعيد والمحافظات المجاورة.

مؤسسة مشكاة نور تنظم حملة للتبرع بالدم  لصالح فلسطين «مشكاة نور» تنظم حملة للتبرع بالدم

«مشكاة نور»

وتعد الحملة هى الأولى التي تنظمها مؤسسة «مشكاة نور» للتبرع بالدم، في إطار توجهها لدعم أشقائنا في فلسطين بحملات مختلفة لجمع التبرعات سواء المادية، أو العينية، والتبرع بالدم وإرسالها لقطاع غزة والأخوة في فلسطين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً